ســـاحـــات طـــلـــعـــة الـــتـــمـــيــــاط
اهـلا وسـهــلا بــك اخــي الـزائـر فـي سـاحـات الـطـلـعـه اذا كـنـت غـيـر مــســجـلا فـي الـسـاحـات فـمـرحـبـا بـك فـي قـائـمـة الـتــسـجـيــل او اذا كـنـت مـتـصـفـحــا فـاهـلا وسـهـلا بـك فـي سـاحـات الـطـلـعه

ســـاحـــات طـــلـــعـــة الـــتـــمـــيــــاط


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 


شاطر | 
 

 رسمياً | فرانك لامبارد قائداً للإنجليز أمام إيطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالعزيز التومي
◦¦|ًٍمًٍَشًٍِرُفًُ ٍُسًٍُاحًٍَاُتٍٍَ اًلطًُلًٍعُِهً|¦◦
◦¦|ًٍمًٍَشًٍِرُفًُ ٍُسًٍُاحًٍَاُتٍٍَ اًلطًُلًٍعُِهً|¦◦
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 4
نقاط : 16
التصويت : 10

تاريخ التسجيل : 24/06/2012
العمر : 29
الموقع : حفرالباطن
العمل/الترفيه : كاتب
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رسمياً | فرانك لامبارد قائداً للإنجليز أمام إيطاليا   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 6:35 pm

تأكيداً للخبر الذي انفرد به Goal.com يوم الثامن من الشهر الجاري، قام المدير الفني للمنتخب الإنجليزي 'روي هودسون' بتنصيب لاعب وسط تشيلسي 'فرانك لامبارد' قائداً لإنجلترا في اللقاء الودي الذي سيجمعه بالمنتخب الإيطالي غداً الاربعاء في مدينة برن السويسرية.

لامبارد /36 عاماً/ غاب عن كأس أمم أوروبا 2012 بداعي الإصابة في الفخذ وكان يواجه خطر انتهاء مسيرته الدولية مع إنجلترا على مدار الشهرين الماضيين لكنه قدم مستويات جيدة أثناء المرحلة التحضيرية لموسم البلوز وإذا ما واصل على نفس النسق قد يجد نفسه ضمن خطط هودسون في تصفيات مونديال 2014.

إنجلترا ستعاني من عديد الغيابات يوم الاربعاء أمام الأدزوري حيث انسحب لاعب وسط آرسنال 'أليكس تشامبرلين' بداعي الإصابة في الكاحل وعاد إلى إنجلترا قبل ساعات قليلة مع بعثة آرسنال بعد مشاركته في اللقاء الودي الذي أُقيم في ألمانيا بداية هذا الأسبوع ضد كولن وانتهى بفوز عريض للمدفعجية برباعية نظيفة.

وسمح روي هودسون للثلاثي الكبير 'ستيفن جيرارد، واين روني وجون تيري' بأخذ قسط وافر من الراحة قبيل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع المقبل حيث لعبوا مع أنديتهم مباريات قوية خلال الأيام الماضية، إذ لعب جيرارد في الدوري الأوروبي ضد جوميل ولعب روني ضد برشلونة وأخيراً جون تيري كان قد واجه مانشستر سيتي في درع الاتحاد الإنجليزي، فضلاً عن استبعاد حارس السيتي 'جو هارت' ومهاجم تشيلسي 'ستوريدج' بداعي إصابات طفيفة.

وأستدعي جوليون ليسكوت للدفاع وحارس بريطانيا العظمى في أولمبياد لندن 2012 'جاك بوتلاند' - حارس بيرمنجهام سيتي-، وعدد أخر من اللاعبين الذين لم يلعبوا في كأس أمم أوروبا بالذات على مستوى خط الوسط وأبرزهم مايكل كاريك الذي كان قد أعلن إعتزاله الدولي قبل اليورو بأيام بعد علمه بقرار الاستبعاد.

وعاد الثلاثي الشاب 'جاك رودويل، توم كليفيرلي وآدم جونسون' لتشكيلة إنجلترا للمرة الأولى من بعد استقالة فابيو كابيلّو الذي كان مقتنعاً بهم واستخدمهم في مباراة إسبانيا الودية نهاية العام الماضي.

أما مفاجأة الوسط فقد كانت لاعب وسط توتنهام هوتسبير 'جاك ليفيرمور'، ويُعد 'جيمس ميلنر وآشلي يونج' الثنائي الوحيد في خط الوسط الذي سبق له مواجهة إيطاليا في الدور ربع النهائي من كأس أمم أوروبا 2012 وسيتواجدان في مباراة الغد.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسمياً | فرانك لامبارد قائداً للإنجليز أمام إيطاليا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ســـاحـــات طـــلـــعـــة الـــتـــمـــيــــاط :: ساحات الرياضة والشباب :: <><>& الــســاحــات الــريــاضــيــة الــعــالــمــيــة &<><>-
انتقل الى: