ســـاحـــات طـــلـــعـــة الـــتـــمـــيــــاط
اهـلا وسـهــلا بــك اخــي الـزائـر فـي سـاحـات الـطـلـعـه اذا كـنـت غـيـر مــســجـلا فـي الـسـاحـات فـمـرحـبـا بـك فـي قـائـمـة الـتــسـجـيــل او اذا كـنـت مـتـصـفـحــا فـاهـلا وسـهـلا بـك فـي سـاحـات الـطـلـعه

ســـاحـــات طـــلـــعـــة الـــتـــمـــيــــاط


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 


شاطر | 
 

 رونالدو يقود «الملكي» للثأر من ميلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جـرح الـضـمـيـر
◦¦|عًـَضٍـًَِو بًـرونًٍَِـَزيًَ|¦◦
◦¦|عًـَضٍـًَِو بًـرونًٍَِـَزيًَ|¦◦
avatar

رقم العضوية : 24
ذكر

عدد المساهمات : 112
نقاط : 144
التصويت : 3

تاريخ التسجيل : 09/06/2010
العمر : 28
الموقع : الدوحة
العمل/الترفيه : طـــالب
المزاج : نايم

مُساهمةموضوع: رونالدو يقود «الملكي» للثأر من ميلان    الخميس أكتوبر 21, 2010 5:34 pm





كريستيانو رونالدو يحرز من ركلة حرة هدف ريال مدريد الاول في مرمى ميلان (رويترز)
نيقوسيا - ا ف ب - تابعت اندية ارسنال وتشلسي الانكليزيان وريال مدريد الاسباني وبايرن ميونخ الالماني انطلاقتها القوية في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، وحقق كل منها فوزه الثالث على التوالي امس الاول في الجولة الثالثة من منافسات المجموعات 5 و6 و7 و8، وخطت بالتالي خطوة كبيرة نحو حجز بطاقاتها مبكرا الى الدور الثاني.
في المباراة الاولى على ملعب سانتياغو برنابيو انهى ريال مدريد مباراة القمة ضد ميلان 2/صفر في مصلحته وثأر بالتالي لخسارته امام ميلان 3/2 على الملعب ذاته في الجولة ذاتها من منافسات الموسم الماضي قبل ان يتعادلا 1/1 ايابا في ميلان. وعادل ريال مدريد ميلان في عدد الانتصارات في المواجهات المباشرة بينهما، حيث حقق فوزه السادس على الفريق الايطالي مقابل 6 للاخير وتعادلين.

سيطرة تامة لاصحاب الارض
وتسيد ريال مدريد السيطرة على مجريات اللعب تماما بقيادة نجمه المتألق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي وجد دفاع ميلان صعوبة بالغة في شل حركته فصال وجال كما شاء وافتتح التسجيل من ركلة حرة مباشرة قبل ان يمرر كرة حاسمة بعد دقيقة واحدة سجل منها الدولي الالماني التركي الاصل مسعود اوزيل الهدف الثاني.
وكان بوسع ريال مدريد الخروج بغلة اوفر من الاهداف لكن حارس مرمى ميلان ماركو اميليا ابعد اكثر من كرة خطرة عن مرماه. وغاب عن صفوف ميلان مدافعه البرازيلي ثياغو سيلفا اثر تعرضه لاصابة خلال مباراة فريقه الاخيرة ضد كييفو فيرونا، فحل مكانه دانييلي بونيرا. كما بدأ البرازيلي روبينيو لاعب ريال مدريد السابق المباراة على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين، حيث فضل عليه المدرب مواطنيه الكسندر باتو ورونالدينيو الى جانب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش. في المقابل، غاب سيرجيو راموس عن صفوف ريال مدريد ولعب مكانه الفارو اربيلوا.

هدفان في دقيقة
وبدأ الفريق الملكي المباراة بسرعة فائقة معتمدا على رونالدو الذي اربك دفاع ميلان، وسرعان ما اثمر الضغط هدفا اول عندما احتسب الحكم ركلة ركلة حرة اثر اعاقة باتو لتشابي الونسو على مشارف المنطقة (13)، فانبرى لها رونالدو لتجتاز كرته الحائط البشري وتتابع طريقها نحو الشباك. ولم تمر دقيقة حتى اضاف اوزيل الهدف الثاني اثر كرة عرضية من رونالدو نفسه فسددها بيمناه ارتطمت برأس بونيرا خادعة حارس المرمى اميليا. وهبط الايقاع في الشوط الثاني لكن الافضلية استمرت لمصلحة ريال مدريد، في حين حاول ماسيميليانو اليغري مدرب ميلان تعديل النتيجة باشراك روبينيو مكان مواطنه رونالدينيو غير الموفق من دون ان يتمكن من فعل اي شيء باستثناء تسديدة قوية كان لها كاسياس بالمرصاد.
وحقق اياكس امستردام فوزه الاول في الدور الاول وكان بنتيجة 1/2 على حساب اوكسير الفرنسي وفك ارسنال شراكته لصدارة المجموعة الثامنة مع شاختار دانيتسك والحق به الخسارة الاولى بعد فوزين متتاليين وكانت مذلة 1/5. وبكر ارسنال بالتسجيل عبر الكاميروني الكسندر سونغ اثر دربكة امام المرمى (19) واضاف الفرنسي سمير نصري الثاني اثر تلقيه كرة من سونغ (42). وحصل النادي اللندني على ركلة جزاء انبرى لها قائده العائد من الاصابة الدولي الاسباني فرانسيسك فابريغاس بنجاح (60)، وعزز جاك ويلشير بهدف رابع اثر كرة من التشيكي توماس روزيتسكي (66) وختم الدولي المغربي مروان الشماخ المهرجان بهدف خامس اثر تلقيه كرة من نصري (69). وسجل لاعب ارسنال السابق الدولي الكرواتي البرازيلي الاصل ادواردو دا سيلفا هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 82.
وفي المجموعة ذاتها، حقق سبورتينغ براغا البرتغالي فوزه الاول بعد خسارتين متتاليتين وكان على حساب بارتيزان بلغراد بهدفين نظيفين.

بايرن يفوز بنيران صديقة
وفي المجموعة الخامسة، استفاد بايرن ميونخ من النيران الصديقة وحول تخلفه بهدف للبرتغالي كادو الى فوز بثلاثة اهداف بينها هدفان من لاعبي الضيوف.
ومنح كادو التقدم لكلوج في الدقيقة 28، لكنه منح التعادل للفريق البافاري بتسجيله بالخطأ في مرماه في الدقيقة 32، وحذا حذوه زميله كريستيان بانين في الدقيقة 38، قبل ان يعزز ماريو غوميز بهدف ثالث (77). وقلص الارجنتيني ايمانويل كوليو الفارق في الدقيقة 86.
وفي المجموعة ذاتها، مني روما الايطالي بخسارة مفاجئة امام ضيفه بال السويسري بهدف لماركو بورييلو مقابل ثلاثة اهداف لالكسندر فراي (12) والغاني صامويل اينكوم (44) والبرازيلي كابرال (90+2). وتراجع روما الى المركز الاخير برصيد 3 نقاط بفارق الاهداف خلف بال وكلوج. وانعش مارسيليا الفرنسي اماله بفوز صعب على ضيفه زيلينا السلوفاكي بهدف وحيد سجله السنغالي سليمان دياوارا في الدقيقة 48.

مورينيو سعيد بالفوز
هنأ البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لاعبيه بالفوز الثمين 2/صفر على ميلان. وعلق مورينيو على النتيجة قائلا: «إنني أكثر من سعيد بهذه النتيجة وبالأداء وجهد اللاعبين وأعتقد أنهم قدموا مباراة متكاملة».
كما قال اللاعب الألماني الدولي سامي خضيرة، الذي انتقل لريال مدريد في بداية الموسم الحالي قادما من شتوتغارت الألماني، «أعتقد أن بإمكاننا أن نسعد بأداء الفريق. اللاعبون قدموا ما انتظره المدرب منهم. كانت مباراة رائعة منا جميعا».

اليغري يلوم فريقه على الخسارة‏
القى مدرب ميلان الايطالي ماسيميليانو اليغري باللوم على لاعبي فريقه لافتقادهم الى الاندفاع المطلوب خلال المباراة التي خسروها امام ريال مدريد.
وقال اليغري «من دون ان نقلل من حجم ريال مدريد الذي يعتبر فريقا كبيرا، اعتقد ان الليلة كانت سلبية جدا بالنسبة لنا. المباراة اصبحت صعبة جدا بعد الهدف الثاني. بعد تخلفنا 2/صفر حصلنا على بعض الفرص من اجل العودة الى اجواء اللقاء».
وختم «اعتقد اننا في هذه الليلة فشلنا في مقاربة المباراة
».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شمس العالمي
◦¦|نٍاَئِبًٍ اًلُمٍدِيَرَِ|¦◦ *.
◦¦|نٍاَئِبًٍ اًلُمٍدِيَرَِ|¦◦ *.
avatar

رقم العضوية : 1
ذكر

عدد المساهمات : 543
نقاط : 1230
التصويت : 4

تاريخ التسجيل : 26/03/2010
العمر : 24
الموقع : طلعة التمياط
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق من اجلك ياعالمي

مُساهمةموضوع: رد: رونالدو يقود «الملكي» للثأر من ميلان    الخميس أكتوبر 21, 2010 5:57 pm

مشكوررر اخوي جرح الضمير على الموضوع


لا هنت

......................................توقيعي.................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رونالدو يقود «الملكي» للثأر من ميلان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ســـاحـــات طـــلـــعـــة الـــتـــمـــيــــاط :: ساحات الرياضة والشباب :: <><>& الــســاحــات الــريــاضــيــة الــعــالــمــيــة &<><>-
انتقل الى: