ســـاحـــات طـــلـــعـــة الـــتـــمـــيــــاط
اهـلا وسـهــلا بــك اخــي الـزائـر فـي سـاحـات الـطـلـعـه اذا كـنـت غـيـر مــســجـلا فـي الـسـاحـات فـمـرحـبـا بـك فـي قـائـمـة الـتــسـجـيــل او اذا كـنـت مـتـصـفـحــا فـاهـلا وسـهـلا بـك فـي سـاحـات الـطـلـعه

ســـاحـــات طـــلـــعـــة الـــتـــمـــيــــاط


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 


شاطر | 
 

 رابطة عشاق العميد هنــــا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس العالمي
◦¦|نٍاَئِبًٍ اًلُمٍدِيَرَِ|¦◦ *.
◦¦|نٍاَئِبًٍ اًلُمٍدِيَرَِ|¦◦ *.
avatar

رقم العضوية : 1
ذكر

عدد المساهمات : 543
نقاط : 1230
التصويت : 4

تاريخ التسجيل : 26/03/2010
العمر : 25
الموقع : طلعة التمياط
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق من اجلك ياعالمي

مُساهمةموضوع: رابطة عشاق العميد هنــــا   الجمعة يوليو 02, 2010 12:19 am


تأسيس النادي :

بعد أن بسط جناح الأمن والأمان على ربوع الجزيرة على يد المغفور له الملك عبدالعزيز ، حتى عم الخير وأنتشر السلام في كل مملكتنا الحبيبة وكان أول المستثمرين لحياة الاستقرار والهدوء والأمان اخوة لنا في الإسلام أبناء الجالية الإندونيسية وكان غالبيتهم يقطن مكة المكرمة ، وقد طلبوا من مدير الأمن العام آنذاك موافقته الرسمية على ممارسة كرة القدم وكان ذلك في عام 1345هـ ، و اعتبرت هذه الموافقة بمثابة الشرارة الأولي التي أعلنت ولادة كرة القدم في ملاعبنا لأول مرة ، وقد مكثوا فترة غير قصيرة يمارسون فيها اللعب بمفردهم وشيئاً فشئ بدأ المواطنون الإقبال عليها ...

وفي شهر رجب من عام 1346هـ الموافق 1927م تم الاجتماع التاريخي في غرفة اللاسلكي بمدينة جدة وحضر هذا الاجتماع كلاً من : عبد الصمد نجيب – عثمان باناجة – عبدالعزيز جميل – عبد اللطيف جميل – إسماعيل زهران – حمزة فتيحي – صالح سلامة – علي يماني – أحمد أبو طالب ) ...

وأستمر الاجتماع منعقداً لساعات طوال بحثاً عن أسم للفريق واختيار رئيس له يقوم على شئونه وتدبير أموره ، وبعد مشاورات ونقاشات استقر الرأي على اختيار أسم الاتحاد وأول من فكر بإطلاق هذا الاسم عبدالعزيز جميل الذي قال في الاجتماع ( طالما نحن مجتمعين هنا ومتحدين سموه ( اتحادا ..... الاتحـــاد ) ..

أخبار العميد في الصحف السعوديه ليوم السبت الموافق 13/3/1431هـ












المرزوقي يدعو إدارته لاجتماع “طارئ” لإصدار قرارات هامة



السبت, 27 فبراير 2010
تركي أبو عيشة - جدة



دعا رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي أعضاء مجلس ادارته لعقد اجتماع طارئ مساء اليوم بالنادي لمناقشة نتائج الفريق الكروي الأول في الفترة الماضية وتحديداً في افتتاحية منافسات دوري أبطال آسيا ومواضيع أخرى ضمن جدول الاعمال، ومن المتوقع أن تصدر الإدارة قرارات هامة سيكون لها أصداء واسعة.
من جانبه أدى الفريق الكروي تدريباته مساء أمس تحت إشراف مدربه الارجنتيني إنزو هيكتور استعداداً لملاقاة فريق ذوب آهن اصفهان الايراني في التاسع من شهر مارس الجاري حيث وزع المدرب اللاعبين على مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين سيشاركون في اللقاء الودي الذي سيقام اليوم أمام فريق نجران على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي عقب صلاة المغرب، واقتصر مران هذه المجموعة على التدريبات الخفيفة، فيما تنوع مران المجموعة الثانية بين التدريبات اللياقية والفنية، واختتمت بمناورة في منتصف الميدان شهدت منافسة وندية من اللاعبين.
وفي السياق ذاته يخوض الفريق لقاءً ودياً يوم غدٍ الاحد أمام فريق حراء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي للوقوف على العناصر التي لم تشارك في لقاء اليوم ويعتبر اللقاء الودي ضمن برنامج إعداد الفريق لدوري أبطال آسيا حيث سيخوض لقاءاً ودياً أمام الرائد يوم الثلاثاء المقبل فيما تنتظر الادارة رد نادي حرس الحدود المصري على طلبها بخوض مباراة ودية.من جهته واصل حارس الفريق مبروك زايد برنامجه العلاجي مع طبيب النادي الجزائري بوضياف بعد الاصابة التي لحقت به في الركبة في آخر مران للفريق قبل مغادرته للعاصمة الاوزبكية طشقند لملاقاة فريق بونيودكور، فيما سجل المهاجم نايف هزازي والمدافع باسم المنتشري تقدماً في برنامجيهما العلاجي، حيث تواجدا في صالة الحديد بالنادي والعيادة الطبية لاجراء بعض التمارين الطبيعية.
وفي شأن آخر توصلت إدارة الكرة إلى اتفاق مع إدارتي الكرة في ناديي الاهلي والهلال ينص على أن تقام مبارياته في الجولتين 21 و 22 من الدوري أمام فريقي الأهلي والهلال بنفس الكرة المستخدمة في مسابقة دوري أبطال آسيا 2010م والتي تختلف عن الكرة المستخدمة في مسابقة دوري زين للمحترفين.
فيما كسب فريق الناشئين لكرة الماء اللقاء الذي جمعه عصر أمس بفريق النادي الاهلي بمسابح رعاية الشباب ضمن دوري الناشئين لكرة الماء بنتيجة (9 / 6).








الاتحاد يصحح الأخطاء بملاقاة نجران وديًا



السبت, 27 فبراير 2010
عبد الرحمن الحربي - جدة


يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مباراة ودية أمام نظيره نجران وذلك مساء اليوم السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في إطار استعدادات العميد للقائه المقبل أمام سباهان الإيراني ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.
وسيسعى الأرجنتيني إنزو هيكتور للاستفادة من مواجهة اليوم لتصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في اللقاء الماضي أمام بونيودكور الأوزبكي، بالإضافة إلى رغبته بتطبيق التكتيك المناسب الذي سينتهجه في المباراة المقبلة وذلك بعد أن أكد للاعبيه بأنهم لم يطبقوا خططه على الوجه الأكمل في اللقاء السابق، كما طالبهم باللعب الجماعي بعيداً عن الفردية، وكان المدرب قد شاهد شريطاً تسجيلياً للقاء سباهان أمام الوحدة الإماراتي والذي انتهى بفوز الأول بهدف دون مقابل، حيث سعى هيكتور من متابعته للمباراة إلى معرفة نقاط قوة وضعف الفريق الإيراني لاستغلالها بالشكل الأمثل بما يضمن الظفر بالنقاط الثلاث.
ومن المرجح أن يلعب الاتحاد اليوم بعدد كبير من لاعبيه سواء الأساسيين أو الاحتياط على مدار شوطي اللقاء بهدف إعطاء كل لاعب الوقت الكافي لأخذ فرصته في المشاركة وإثبات وجوده. في المقابل يسعى فريق نجران لحصد الفائدة الفنية من لقاء اليوم لا سيما وأنه ينتظره مباراتين هامتين قد تحدد مصيره في البقاء بدوري زين للمحترفين أو الهبوط لدوري الدرجة الأولى، حيث سيلاقي الحزم والاتفاق، علماً بأنه يحتل المركز الثاني عشر والأخير وبفارق نقطة واحدة عن القادسية والرائد.
ويقيم نجران حالياً معسكراً قصيراً بمدينة جدة كآخر المحاولات للهروب من شبح الهبوط.









طائرتا شباب الأهلي والاتحاد تحلقان
السبت, 27 فبراير 2010
عبدالله أمين - جدة


حقق فريق كرة الطائرة بنادي الهداية فوزا مهما على العرين بثلاثة اشواط مقابل شوطين وذلك ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى للكرة الطائرة للموسم الحالي . اما في دوري شباب الممتاز فقد تلقى الترجي خسارة متوقعة من الاهلي بثلاثة أشواط مقابل لاشى وأصبح قريبا من محطات الهبوط . وحقق الاتحاد فوزا سهلا ايضا على الطرف بثلاثية نظيفة وصعد الى المركز الثاني مؤقتا . بينما تراجع الطرف الى مراكز الوسط . وحقق الاتفاق أيضا فوزا سهلا على العدالة بثلاثية مقابل لا شيء . اما آخر لقاءات هذه المرحلة فقد شهدت فوز الموج على الصواب بنتيجة 3/2 وهي النتيجة التي رفعت رصيده الى 12 نقطة مبتعدا عن محطات الهبوط بينما الصواب بقي برصيد 6 نقاط في مراكز القاع .







توثيق المالكي يزيد بطولات العميد
السبت, 27 فبراير 2010
المدينة - جدة



ما كشفه المؤرخ الرياضي عبدالله جارالله المالكي عبر «المدينة» عن 3 بطولات للاتحاد لم تدونها ادارة النادي في رصدها الاخير، ووثقها بقرار اعتمادها من الاتحاد السعودي لكرة القدم أمر جدير بأن تتفاعل معه الادارة وتضم البطولات في سجل انجازات العميد لتصبح 47 بطولة بالتمام والكمال، كما ان النقطة التي اثارها المالكي وتتعلق بكأس الامير فيصل بعد تحولها لبطولات للفرق الاولمبية في عام 1423هـ، وعدم ارتباطها بالفريق الاول، وهي مهمة لفصل البطولات بين الدرجات.






خطوة موفقة


السبت, 27 فبراير 2010


خطوة موفقة أقدم عليها مدرب الاتحاد هيكتور عندما اجتمع مع اللاعبين دون الجهاز الإداري وجهازه المساعد وترك للاعبين الحديث كما يشاؤون، وبذلك وضعا حدا فاصلا ممايتردد عن الجهاز الإداري، واتاح الفرصة للاعبين للتحدث بحرية وكشف الحقائق كما هي ، ومتى كشف كل طرف ماعنده بصراحة وشفافية، فإنها بداية التصحيح.
أخبار العميد في الصحف السعوديه ليوم السبت 13 \ 3 \ 1431 هـ









[size=25]الاتحاد يواجه نجران بذكرى الخسارة في كأس ولي العهد

المرزوقي يدعو لاجتماع طارئ من أجل الفريق الكروي
عادل الماس ، عمر الحكمي ـ جدة
دعا رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي أعضاء مجلس الإدارة لاجتماع طارئ اليوم؛ لمناقشة نتائج الفريق الكروي الأول في الفترة الماضية، ومواضيع أخرى ضمن جدول أعمال الاجتماع.
من جهة أخرى، أدى الفريق الكروي تدريباته أمس تحت إشراف مدربه هيكتور، الذي قام بتوزيع اللاعبين على مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين سيشاركون في اللقاء الودي أمام فريق نجران على ملعب الأمير فيصل بن فهد في النادي بعد المغرب اليوم، فيما اقتصر مران المجموعة الثانية على التدريبات الخفيفة، وسيخوض الفريق الكروي الأول لقاء وديا آخر الأحد المقبل أمام فريق حراء على ملعب النادي.
وعلى ذات السياق، توصل جهاز الكرة إلى اتفاق مع إدارتي الكرة في ناديي الأهلي والهلال على أن تقام مباراتا الجولتين 21 و 22 من مسابقة الدوري أمام فريقي الأهلي والهلال بنفس الكرة المستخدمة في مسابقة دوري أبطال آسيا 2010، والتي تختلف عن الكرة المستخدمة في مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.
وعلى صعيد الألعاب المختلفة في النادي، واصل فريق كرة السلة الاتحادي تصدره مسابقة دوري الاتصالات السعودية بعد فوزه أمس على فريق الخليج بنتيجة 89/44 في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة رعاية الشباب في الدمام.
فيما كسب فريق الناشئين لكرة الماء الفريق الأهلاوي بنتيجة 9/6 في اللقاء الذي جمع الفريقين على مسابح رعاية الشباب ضمن مسابقة دوري الناشئين.





أوجاع

خلاص يا مرزوقي
عبد الله آل هتيلة

** خسارة الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم أمام بونيودكور الأوزبكي كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، جاءت بعد سلسلة إخفاقات وضعت الاتحاد على الرف، وهو الفريق البطل الذي لا يقهر.
** خسارة ثقيلة لكنها متوقعة، عطفا على المعاناة التي يمر بها الكيان الاتحادي، الذي حاول رئيسه وقلة من أعضاء مجلس إدارته الصمود في وجه التيارات المضادة، التي كانت سببا مباشرا فيما آلت إليه الأوضاع المتدهورة.
** طالبت المرزوقي قبل أشهر بالاستقالة، ليس تقليلا من كفاءته، أو قدرته على السير بالنادي نحو البطولات وفق خطط مدروسة ومرسومة، ولكن اعترافا مني أن من يحاولون إسقاطه أقوياء، ويملكون ترسانة إعلامية توجه الرأي الاتحادي أينما شاءوا.
** ها هو الاتحاد يسجل إخفاقا آسيويا آخر، بعد الإخفاق الكارثة أمام بوهانج الكوري الجنوبي في طوكيو، الذي جلب الويلات لإدارة المرزوقي، وهاهو الغضب الاتحادي يصل ذروته، وشعبية الإدارة «المرزوقية» تتراجع.
** أما وقد نجح من قلم المرزوقي أظافرهم، في تدهور أوضاع الاتحاد، لكي يثبتوا أنهم قادرون على توجيه البوصلة أينما أرادوا، حتى ولو كان الثمن سمعة العميد، فما على المرزوقي إلا أن يسارع ومعه الغيورون من أعضاء مجلس الإدارة إلى تقديم استقالتهم للرئيس العام لرعاية الشباب، وأعضاء الشرف، وترك الجمل بما حمل، لمن كانوا وراء «كارثة الاتحاد».
** أما وقد اعترفت بأن من حاربوا المرزوقي نجحوا في إسقاطه، فدعوني أعترف بأن هذا النجاح يعد كارثة ليس في حق الاتحاد فحسب، وإنما في حق الرياضة السعودية، أخشى أن يصل تأثير هؤلاء إلى قلب المنتخب عندها علينا أن نعيدهم إلى أي موقع يشاءون ليس برضانا وإنما تحقيق لرغباتهم.
** ما يحدث في الاتحاد أمر عجيب وغريب، يجب التوقف أمامه كثيرا، طبيعي أن يسعى البعض لطرح آرائهم وتقديم أفكارهم، ودعمها والدفاع عنها لترى النور، لكن غير الطبيعي أن نقفز على الحقائق، وندمر الكيان في محاولة لإقصاء من يختلفون معنا، أو لا يحققون أجندة تبقينا في الضوء.
** الاتحاد يمر بكارثة، والكارثة الكبرى إذا تمكن من حاربوا المرزوقي من العودة لقيادة دفة العميد، وإن نجحوا فعلى الرياضة السلام.







قف
التصحيح أو الاستقالة يا دكتور
خالد صائم الدهر
* طبيعي أن نلمس الاستغراب والتعجب على محيا جميع الرياضيين والمتابعين بمختلف ميولهم، إلى جانب الاتحاديين لما آل إليه حال فريقهم.
* ولكن ليس هو حال الاتحاد فقط الذي يدعو للاستغراب،بل التمسك القوي (مفتول العضلات) من إدارة النادي بالكرسي، رغم المطالبة بالاستقالة من الشرفيين الذين منحوا صوتهم للمرزوقي ونصبوه رئيسيا.
* تطورت المطالبات وتحولت إلى (أمان) وأصبحت (حلما) لعدد كبير من جماهير الاتحاد، الذي يتفق الجميع على أنها وقود الفريق.
* ليس هناك أمر شخصي بين جميع من يطالب الدكتور خالد المرزوقي وإدارته بالاستقالة، بل بالعكس الجميع يكن له كل احترام وتقدير، فهو طبيب محبوب وناجح، وأعضاء إدارته مزيج رائع من المثقفين (دكاترة ومهندسون)، ولكن دون بطولات تتلاشى جميع المؤهلات وتصبح سرابا.
* قد يكون الأمر محزنا للاتحاديين، وبالنقيض تماما للمنافسين، ولكن لسان حال الجميع يقول: (الاتحاد بيتبهدل).
* رغم كل ما ذكرت، اسمحوا لي أن أخالف رأي الأغلبية من من يطالبون إدارة نادي الاتحاد بالاستقالة، وأقول لهم ليس الحل في الاستقالة.
* دعونا نضع حلا آخر وأخيرا أمام رئيس نادي الاتحاد وإدارته الموقرة، وبما أنها (خاربة خاربة خلونا نعميها).
* الحل يكمن في (التصحيح)، والبحث عن الخلل في محاور المنظومة الإدارية الأربعة (إدارة النادي، جهاز فني، جهاز إداري ولاعبين)، إلى أن نجد مكمن المشكلة ونبعدها، (كما تفعل برامج كشف الفيروسات في أجهزة الحاسوب).
* إدارة النادي بدأت (مشكورة) في الخطوة الأولى في التصحيح بتغيير الجهاز الفني، ولكن مازالت المشكلة قائمة ومستوى الفريق لم يتغير من كالديرون إلى هيكتور،(ويا قلب لا تحزن).
* على الإدارة أن تأخذ الخطوة الثانية سريعا، وتبدأ بالتصحيح في (جهاز الكرة)، فهو مع الأسف جهاز ضعيف ولا يستطيع محاسبة اللاعبين أو فرض رأيه عليهم، ناهيك عن الخلافات داخل الفريق التي نسمع عنها، ولا نعلم حقيقتها.
* هذه الخطوة التصحيحية، ستكشف مكمن الخلل الحقيقي لتدهور حال الفريق، حيث التغيير سيكون شمل الجهاز الفني و الإداري.
* ولكن إذا استمر الحال كما هو عليه، فإن الخلل سيكون في المحور الأول ( إدارة النادي)، وعليها أن تستقيل بأمر (التصحيح)، (والموس على كل الرؤوس).
* قد يتساءل البعض، لماذا لم يشمل التصحيح اللاعبين؟ وأنا أقول لهم: (اللاعبون يعتبرون المحور الرابع والأخير في المنظومة، وهم أداء داخل الملعب، يحتاجون لمدرب جيد لرفع أدائهم الفني، وجهاز كرة يستطيع التواصل معهم وكسب ثقتهم، وإدارة ناد توفر لهم المناخ المناسب للعب بروح معنوية عالية).
* لا نستطيع أن نبدأ بالتصحيح من اللاعبين، بينما المشكلة الرئيسية قائمة في مكان آخر، ولكن العكس هو الصحيح، مع تطعيم الفريق بأسماء شابة بجانب الخبرة إلى أن تكتسب الثقة ومن ثم نبدأ بالتصحيح.
بسرعة
يبدو أن الدكتور خالد المرزوقي يواجه إحراجا في تغيير جهاز الكرة، وعليه أن يقترح فكرة التصويت في بقائه أو إبعاده، وضرورة إشراك اللاعبين في هذا التصويت، (وهو الأمر الذي فعله عندما أعاد حمد الصنيع).





تحت المجهر
وجهة نظري أنا على الأقل
غازي كيال

* تلقيت اتصالات عديدة تسألني عن مصير نادي الاتحاد... أولا: عندما طلبت من إدارة الاتحاد الحالية التخلي عن الإدارة وذلك ليس من خلال تحميلهم الإخفاق عن المستوى خلال فترة مسؤوليتهم؛ لأنني أعلم أن النجاح والإخفاق في كرة القدم هما من صنع اللاعبين بنسبة 80في المائة، ولذلك أنا أحمل اللاعبين هذه المسؤولية التي تسببت في الإخفاقات التي لازمت فترة الإدارة الحالية، ومنها ما كان بسبب فني أو إداري ، وللأسف كان ذلك من الداخل على حساب المصالح الذاتية والخاصة، مما جعل ذلك ينعكس على نفسيات اللاعبين الذين هم في الأصل جاهزون لهذا الإخفاق بعد أن تعدى أكثرهم مرحلة انتهاء الصلاحية. وهذه المستجدات تجلت وظهرت أخيرا بشكل واضح؛ الأمر الذي أصبح فيه قرار التخلي عن الإدارة بيد اللاعبين، لأنهم إذا أرادوا إبقاء إدارة ما أو إسقاط أخرى فيكفيهم اللعب بلا حماس أو اهتمام؛ الأمر الذي من شأنه أن يخرج الفريق بخسارة، وهذه الخسارة ــ للأسف بحسب المفهوم الخاطئ لدى البعض ــ بأنها قدرة إدارة، وهذا مخالف للحقيقة والواقع، لأن القدرة الفنية والمهارية بيد اللاعبين الذين يستطيعون تحقيق التفوق لأنهم لاعبون محترفون ومحبون لهذا الفريق. ومن وجهة نظري أيضا أن بعض اللاعبين لديهم رؤية خاصة بهم تحدد رغبتهم وإخلاصهم وأداءهم، وهذا أمر أعتبره أنا غريبا في زمن الاحتراف، والسبب أن إدارات بعض الأندية سمحت لنفسها أن تقلب الهرم بحيث يصبح القرار بيد اللاعبين وليس بيد الإدارة؛ الأمر الذي تعود فيه اللاعبون على عدم الجرأة لدى بعض الإدارات في اتخاذ القرارات التأديبية للتصرفات السلوكية والرياضية والإخفاق في المستوى، ومنحهم البطاقات الصفراء والحمراء .. وهذه كلها لها عقوبة يجب أن يتخذها النادي، ولكن هذه العقوبة بالنسبة للمحترفين أرى أن تحصر في الجانب المادي، ويجب أن يوضع هذا في العقود بين النادي والمحترفين ليحدد المبالغ المترتبة عليه عن كل تقصير والحسم من دخله المتفق عليه، لذلك عندما يجد اللاعبون غياب العقوبات من أصحاب القرار يجعلهم يختارون من يرغبونه في نظرهم.. ومن هنا تبدأ المشاكل وبالتالي الانزعاج والحزن لدى الجماهير الرياضية المشجعة لذلك الفريق.. وإجابتي المختصرة على كل الاستفسارات والتساؤلات التي أحزنتني كثيرا من قبل البعض وذلك لشعوري بالألم ، بل راح بعضهم يبكي على حال الاتحاد.. وأقول: المشكلة ليست في مجلس إدارة الفريق فقط، وأختتم بهذه المقولة: (تسألني أم الخيار جملا يمشي رويا ويكون أولا؟!!!) وهذا يعد من سابع المستحيلات.

أخبار العميد في الصحف السعوديه ليوم السبت 13 \ 3 \ 1431 هـ








[size=25]بدلاء الزعيم يلاعبون الرائد
الهلال والاتحاد يتفقان على اللعب بالكرة الصعبة
الرياض:الندوة

اتفقت إدارتا ناديي الهلال والاتحاد على خوض مواجهتهما التي ستجمعهما يوم الخميس 18 مارس المقبل بالكرة المعتمدة في دوري المحترفين الآسيوي2010م وجاء ذلك برغبة من الجانب الاتحادي وبعد موافقة الجهات المعنية بالأمر، وذلك حتى يتسنى للاعبي الناديين المزيد من التأقلم على الكرة .
فيما أدى الفريق الكروي الأول مرانه الاعتيادي وسط أجواء متربة علقت بسماء العاصمة الرياض، واشتمل المران على تدريبات خفيفة نظير الإجهاد الذي لحق باللاعبين خلال الفترة الماضية.
وسيخوض بدلاء الفريق الكروي الأول لقاءً ودياً أمام الرائد في الساعة الـ6:45 من مساء اليوم السبت على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال وجاء ذلك بإيعاز من الجهاز الفني لإبقاء اللاعبين البدلاء في أجواء اللقاءات، في حين سيؤدي اللاعبون الأساسيون مرانهم الاعتيادي في الـ6:30 من مساء اليوم وخلت العيادة الطبية من اللاعبين إذ اقترب الثنائي أحمد الصويلح وعبداللطيف الغنام من الجاهزية التامة. هذا ومنح الجهاز الفني كافة اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام بدءاً من يوم الأحد على أن تعود التدريبات صباح يوم الأربعاء استعداداً للمواجهة الآسيوية الثانية يوم الأربعاء العاشر من مارس المقبل أمام (مس كرمان الإيراني) في الرياض في إستاد الملك فهد الدولي.
على صعيد المحترفين الأجانب، يغادر صباح اليوم السبت الروماني ميريل رادوي للمشاركة مع منتخب بلاده، فيما يغادر الثنائي الكوري الجنوبي يونج بيو والسويدي ويلهامسون في وقت مبكر من صباح الأحد للانخراط مع منتخبي بلادهما في إطار اللقاءات الودية التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي، على أن يعود الثلاثي يوم الخميس المقبل الرابع من مارس .
من جهة أخرى، حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم الحكام الذي سيدير لقاء الهلال السعودي مع الأهلي الإماراتي يوم الأربعاء 24 مارس المقبل في الرياض إذ سيقود اللقاء طاقم حكام بحريني بقيادة نواف عبدالله غياث شكر الله ويساعده يوسف عبدالله الوزير والمساعد الثاني إبراهيم مبارك سبت .
من جانب آخر، تسيد التعادل السلبي لقاء الهلال الكروي لدرجة الشباب مع مضيفه “حطين” في إطار لقاءات الفريقان ضمن الدوري الممتاز للشباب وبذلك يرتفع رصيد الهلال النقطي لـ15نقطة هذا وسيحل الهلال ضيفاً على الاتفاق يوم الاثنين المقبل في الدمام .
وفي القاهرة، واصل فريق الهلال الأول لكرة الطائرة تحضيراته تأهبا لملاقاة صاحب الأرض “السموحة المصري” في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت في اللقاء الذي سيتم بثه عبر القناة الرياضية السعودية .







يتجهون لتأدية العمرة والعشاء في منزل نور
هيكتو يجرب (اتحاد ما بعد المصارحة) أمام نجران

جدة: علاء عيسى

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بعد مغرب اليوم مباراة ودية أمام نجران وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي حيث تأتي هذه المباراة ضمن تحضيرات الاتحاد للمواجهة المقبلة أمام اصفهان الإيراني يوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر مارس المقبل حيث سوف تكون مباراة اليوم ضمن سلسلة من المباريات الودية التي سوف يخوضها الفريق في الأيام المقبلة التي تسبق اللقاء الآسيوي حيث سوف يلعب الفريق يوم الثلاثاء المقبل أمام الرائد فيما الخميس سيلعب أمام الربيع بينما لم يتحدد الى حد الآن خوض لقاء ودي قوي أمام حرس الحدود المصري حيث لازالت المفاوضات قائمة بين الطرفين ومن المتوقع أن يوافق حرس الحدود على خوض اللقاء الودي خاصة وأن العلاقة تعتبر جيدة بين الطرفين وذلك بعد أن خاض الفريق الموسم الماضي لقاء ودياً أمام الاتحاد في جدة .
هذا و يهدف المدرب هيكتور من خلال هذه المباريات الودية الوقوف على كافة لاعبي فريقه بالإضافة الى تصحيح الأخطاء الكبيرة التي يقع بها اللاعبون في المباريات خاصة الخط الدفاعي الذي يعتبر من أضعف خطوط الفريق في الفترة الأخيرة .
وعلى صعيد التدريبات فقد واصل الفريق الكروي تدريباته اليومية في فترة المساء حيث شهدت تدريبات البارحة مشاركة كافة اللاعبين ما عدا العماني أحمد حديد الذي غادر الى بلاده للمشاركة مع منتخب بلاده أمام المنتخب الكويتي في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2011م بالعاصمة القطرية الدوحة بينما حضر باقي اللاعبين الذين خضعوا الى تدريبات لياقية و مهارية مكثفة كما شهد المران مشاركة الحارس مبروك زايد في التدريبات بعد أن غاب عن التدريبات الماضية بداعي الاصابة.
وعلى ذات الصعيد يقوم لاعبو الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل بالذهاب الى مكة المكرمة لتأدية مناسك العمرة حسب العادة السنوية التي تعودوا عليها، خاصة عندما تحصل الكثير من الكبوات للفريق، حيث سوف يتجه اللاعبون بعد تأدية مناسك العمرة الى منزل قائد الفريق محمد نور لتناول طعام العشاء ومن ثم العودة مجدداً الى جدة .




[/size]



[/size]

......................................توقيعي.................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابــو خــالــد
◦¦|عًٍـضًًٍـَو فَِـًَُضٍَُـٍيً|¦◦
◦¦|عًٍـضًًٍـَو فَِـًَُضٍَُـٍيً|¦◦
avatar


ذكر

عدد المساهمات : 139
نقاط : 182
التصويت : 0

تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 28
الموقع : رفـــحاء
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق العميد هنــــا   الإثنين يوليو 05, 2010 6:41 pm

مشكور شمس العالمي على الرابطة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق المستحيل
◦¦|عًٍـضًًٍـَو فَِـًَُضٍَُـٍيً|¦◦
◦¦|عًٍـضًًٍـَو فَِـًَُضٍَُـٍيً|¦◦
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 156
نقاط : 232
التصويت : 0

تاريخ التسجيل : 09/06/2010
العمر : 29
الموقع : رفحاء
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق العميد هنــــا   الجمعة يوليو 16, 2010 8:35 am

جزاك الله الف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NEVES
◦¦|عـًٍَضٍـُو مُـٍمًُـُيـُزٍ|¦◦
◦¦|عـًٍَضٍـُو مُـٍمًُـُيـُزٍ|¦◦
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 84
نقاط : 117
التصويت : 0

تاريخ التسجيل : 09/06/2010
العمر : 20
الموقع : رفحاء
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق بس كذا

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق العميد هنــــا   الجمعة يوليو 16, 2010 7:11 pm

مشكور على الرابطة المميزة لا هنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جريح الليل
◦¦|ًٍمًٍَشًٍِرُفًُ ٍُسًٍُاحًٍَاُتٍٍَ اًلطًُلًٍعُِهً|¦◦
◦¦|ًٍمًٍَشًٍِرُفًُ ٍُسًٍُاحًٍَاُتٍٍَ اًلطًُلًٍعُِهً|¦◦
avatar

رقم العضوية : 10
ذكر

عدد المساهمات : 198
نقاط : 241
التصويت : 3

تاريخ التسجيل : 09/06/2010
العمر : 28
الموقع : طلعة التمياط
العمل/الترفيه : متخرج
المزاج : رايق 24 ساعة

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق العميد هنــــا   الجمعة يوليو 16, 2010 8:19 pm

مشكور اخ شمس العالمي على الرابطة جزاك الله الف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جـرح الـضـمـيـر
◦¦|عًـَضٍـًَِو بًـرونًٍَِـَزيًَ|¦◦
◦¦|عًـَضٍـًَِو بًـرونًٍَِـَزيًَ|¦◦
avatar

رقم العضوية : 24
ذكر

عدد المساهمات : 112
نقاط : 144
التصويت : 3

تاريخ التسجيل : 09/06/2010
العمر : 29
الموقع : الدوحة
العمل/الترفيه : طـــالب
المزاج : نايم

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق العميد هنــــا   الأحد يوليو 18, 2010 10:55 am

مشكور اخ شمس العالمي على الرابطة لا هنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رابطة عشاق العميد هنــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ســـاحـــات طـــلـــعـــة الـــتـــمـــيــــاط :: ساحات الرياضة والشباب :: <><>& الــســاحــات الــريــاضـيــة الــوطــنــيــة &<><>-
انتقل الى: