ســـاحـــات طـــلـــعـــة الـــتـــمـــيــــاط
اهـلا وسـهــلا بــك اخــي الـزائـر فـي سـاحـات الـطـلـعـه اذا كـنـت غـيـر مــســجـلا فـي الـسـاحـات فـمـرحـبـا بـك فـي قـائـمـة الـتــسـجـيــل او اذا كـنـت مـتـصـفـحــا فـاهـلا وسـهـلا بـك فـي سـاحـات الـطـلـعه

ســـاحـــات طـــلـــعـــة الـــتـــمـــيــــاط


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 


شاطر | 
 

 رابطة عشلق العالمي هنـــــــــــا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس العالمي
◦¦|نٍاَئِبًٍ اًلُمٍدِيَرَِ|¦◦ *.
◦¦|نٍاَئِبًٍ اًلُمٍدِيَرَِ|¦◦ *.
avatar

رقم العضوية : 1
ذكر

عدد المساهمات : 543
نقاط : 1230
التصويت : 4

تاريخ التسجيل : 26/03/2010
العمر : 25
الموقع : طلعة التمياط
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق من اجلك ياعالمي

مُساهمةموضوع: رابطة عشلق العالمي هنـــــــــــا   الجمعة يوليو 02, 2010 12:03 am

[size=12]
[size=21]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هنا ستكون رابطة [size=21]عشاق العالمي



أي خبر أو موضوع بخصوص نادي النصر ستكون بهذه الرابطة










تأسيس النادي :




في اليوم الثامن من شهر ربيع الأول من عام 1375هـ الموافق 1955م وبدافع الأمل والطموح الكبيرين قام الشقيقان (زيد وحسين الجبعاء) بتأسيس نادي النصر السعودي وقد اختارا له اسم النصر لكون النصر هدف الانسان في الحياة ومبتغاه .


ومحاولة لرد بعض الجميل لهذا البلد الغالي الذي ولدا على أرضه ، وعاشا تحت سمائه اختارا له اللون الأصفر وهو لون تربة الجزيرة العربية .. والأزرق وهو لون بحرها شعاراً للنادي ليأتي بعد ذلك سمو الامير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز قائد هذا الكيان العظيم لتكملة المشوار فيضيف خريطة الجزيرة العربية على اللونين الاصفر والأزرق لتظل خريطة الجزيرة العربية شعاراً مميزاً لنادي النصر السعودي عن سائر أندية المملكة .



وقد اتخذ أبناء الجبعاء من منزلهما الكائن بشارع العطائف مكاناً للتواجد والاجتماع ثم التوجه إلى الملعب الواقع في (قشلة الشرطة) مقابلة حديقة الفوطة من الجهة الغربية .. والمقام عليه حالياً عمارة سكنية .. وفي إحدى زوايا الملعب أقيمت (صندقة) جعلت مستودعاً للنادي تحفظ فيها الملابس الرياضية والكرات وما يحتاجه النادي في ذلك الوقت .. ولم يكن أبناء الجبعاء وحدهما العاملين في النادي بل أن (علي العويس وشقيقه عيسى) عملا معهما .



وبإيجاز يمكننا القول أن نادي النصر تأسس أو قام على أكتاف مجموعة من الطلبة .. ورغم امكانياتهم المحدودة جداً إلا أن اصرارهم وطموحهم كان أكبر من أن يقف في طريقهم أي عائق مهما كان حجمه !! وما دمنا بصدد الحديث عن تلك الحقبة من الزمن فإن التاريخ يشهد أن (عبدالله النزهان) كان أول لاعب تسلم شارة القيادة في نادي النصر ..

بدأ النصر يمارس أنشطته ولكن بشكل غير رسمي حتى عام 1380هـ/1960م حينما جرى تسجيل الأندية في كشوفات رعاية الشباب التابعة لوزارة المعارف . وصنفت الأندية إلى درجتين أولى وثانية فكان النصر من ضمن أندية الدرجة الثانية .

وفي اليوم الثالث من شهر رجب عام 1383هـ/1963م صعد النصر إلى مصاف أندية الدرجة الأولى بعد فوزه التاريخي على فريق شباب مكة بهدف سجله ابن النصر المخلص اللاعب ميرز أمان . وقد كان لهؤلاء اللاعبين الشرف الكبير في تمثيل النصر في مباراة الصعود وهم : عبيد مسعود حارس مرمى زرق سالمين ظهير أيمن فيصل عسيلان ظهير أيسر سعود أبو حيدر هاف استوبر علي النزهان سنتر هاف عبدالرحمن الحوبان لاعب وسط ناصر النفسيه لاعب وسط ناصر كرادش مساعد هجوم عبدالله أمان مساعد هجوم ميرز أمان جناح أيمن بخيت جابر جناح شمال

وفي ذلك العام كان مجلس الإدارة مكون من : الامير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز رئيساً الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز نائباً للرئيس الامير مساعد السديري عضواً الاستاذ حسن نصيب عضواً الاستاذ بكر باناجه عضواً الاستاذ عبدالرحمن بن خميس عضواً الاستاذ معتوق كوشك عضواً الاستاذ أحمد البطاطي عضواً الاستاذ محمد السباعي عضواً .



































احـــســن شــي بــغــرفــتـــي


8
8
8
8
8
8







هذه أخبار الصحافة للـيوم الأربعاء 8 / 10 / 1429هـ اعدها الزملاء في اخبار الصحافة







اليوم في موقعة المتصدر والوصيف في الجولة الرابعة لدوري المحترفين



النصر والاتحاد في مباراة من العيار الثقيل بدون جمهور

من يلحق بالآخر أول هزيمة رادان ام كالديرون ؟؟


متابعة – عيسى الجوكم









يحل فريق الاتحاد المتصدر برصيد (9) نقاط ضيفا على النصر مساء اليوم الأربعاء باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي , وحسب قرار اللجنة الفنية فان المباراة ستقام بدون جمهور عطفا على أحداث مباراة الاتفاق والنصر وما صاحبها من تجاوزات .
النصر المستضيف يدخل اللقاء برصيد سبع نقاط وبدون هزيمة أيضا حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وهي الأخيرة أمام الاتفاق , وإذا كان الاتحاد لعب أمام فرق الرائد و الوطني والحزم وهي فرق لا تصنف من ضمن الفئة الأولى فان النصر لعب أمام فرق من العيار الثقيل وهي الأهلي والوحدة و الاتفاق ومنها اثنتان خارج أرضه . وهذا يعني أن النصر حصل على سبع نقاط من أمام فرق قوية جدا , أما الاتحاد فان مواجهة الجولة الرابعة ستكون الأولى من ضمن مواجهات العيار الثقيل .فنيا المستوى والخطوط متقاربة بين الفريقين باستثناء خط المقدمة الذي يميل لصالح الاتحاد بوجود المتألق عماد متعب والواعد سلطان النمري ومن خلفهما المغربي هشام بو شروان الذي يجيد التمويل والتسجيل وسجل الاتحاديون في ثلاث مباريات عشرة أهداف مقابل النصف للنصر وربما يعود ذلك لقوة الفرق التي واجهها النصر مقارنة بمواجهات الاتحاد مع فرق أقل مستوى . ويبرز في هجوم النصر الدولي سعد الحارثي الذي سجل هدفا خرافيا في الاتفاق في الوقت القاتل وسيلعب إلى جانبه البنيني رزاق الذي لم يشارك أساسيا في مواجهة الاتفاق وعندما لعب في الشوط الثاني حرك هجوم النصر كثيرا لذلك لن يتخلى عنه رادان في مواجهة اليوم .
وإذا كان بوشروان عاملا مهما في تغذية هجوم الاتحاد والمساهمة في التسديد والتسجيل فان البرازيلي التون هو الاخر يلعب نفس الدور في النصر بتغذية الهجوم والمساهمة الفعلية في المساندة ويجيد التسديد للكرات الثابتة على مشارف خط الـ 18 وأي كرة يتحصل عليها عند المنطقة المحظورة تكون في غاية الخطورة للنصر .
ويبقى دور محمد نور في الوسط الاتحادي متميزا فهو الرئة التي يتنفس بها الفريق ولعل وجود العماني أحمد حديد سهل من مهمة نور الهجومية دون أن يرهق نفسه في مساندة الدفاع حيث أوكل هذه المهمة لحديد , ونور لاعب فنان يمرر بذكاء ويخترق بذكاء ويشكل مهاجما ثالثا في بعض الأحيان لهجوم الاتحاد .
أما النصر فهو يعتمد كثيرا على التون بدرجة كبيرة من حيث ترك الحرية له ويبقى دور الحماد في الجهة اليمنى محدودا أما أحمد المبارك و يوسف الموينع فدورهما مقتصر على مساندة الدفاع فقط دون أن تكون لهما أدوار هجومية .
ووضع النصر في مباريات هذا الموسم حدا لضعف دفاعه حيث نجح البرازيلي ايدير في خلق توازن في هذا الخط إلى جانب الصقور ويلعب أحمد البحري في مركز الظهير الأيمن والمدخلي في الظهير الأيسر وسيواجه دفاع النصر اليوم اختبارا صعبا لاسيما إنه سيواجه أقوى هجوم حتى الجولة الثالثة وهو هجوم الاتحاد . وتبقي حراسة النصر مطمئنة بوجود محمد الخوجلي .
أما دفاع الاتحاد فهو أقل الفرق التي ولجت مرماه أهدافا في الجولات الثلاث الماضية بدخول هدفين فقط في مرماه مما يعني أن دفاعه ركيزة أساسية في قوة وتماسك الفريق بوجود أصحاب الخبرة تكر ومنتشري والصقري , وفي الحراسة هناك العائد بقوة مبروك زايد .









معلقان للنصر والاتحاد ونقل حصري لخمس مواجهات على art



اليوم ـ الدمام


تنقل قنوات art سبورت مساء اليوم الأربعاء 6 مواجهات ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي حيث ستنقل قناة سبورت 7 حصريا لقاء الوطني والهلال من ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بصوت المعلق عيسى الحربين وعبر قناة سبورت 8 ستنقل مباراة الشباب والاتفاق من استاد الملك فهد الدولي بصوت المعلق جعفر الصليح ومن جدة تنقل قناة سبورت 9 حصريا لقاء فريقي الاهلي ونجران بصوت المعلق سعيد الزهراني ومن الرياض تنقل قناة سبورت 2 لقاء النصر والاتحاد من استاد الأمير فيصل بن فهد بصوت المعلقين عبدالله الحربي وعصام الشوالي وسيتخلل اللقاء استديو تحليلي يقدمه رجاء الله السلمي بصحبة ماجد عبدالله وخالد الشنيف وسيعقب اللقاء فقرة تحكيمية لخبير التحكيم محمد فودة











أول وآخر مباراة دورية انتهت برباعية

المواجهة 114 بين العالمي والمونديالي تقام بلا جمهور




علي السلمي – جدة

تحمل المواجهة التي تجمع بين الأصفرين النصر والاتحاد في ذهاب دوري المحترفين مساء اليوم الرقم 114 حيث سبق أن التقيا في 113 مباراة فاز النصر في 37 وفاز الاتحاد في 45 وتعادلا في 31 مباراة ويتطلع النصر إلى تقليص فارق الانتصارات الاتحادية إلى 4 بينما يرغب الاتحاد في توسيع الفارق
( الميدان ) رصد أدق الأرقام والإحصائيات خلال مبارياتهما الماضية وهي كالتالي:
ـ أول لقاء جمعهما في مسابقة الدوري كان عام 1977 وانتهى لمصلحة النصر الذي فاز بنتيجة 0 / 4 أما آخر لقاء فقد جمعهما الموسم الماضي وانتهى لمصلحة الاتحاد بنفس النتيجة .
ـ سجل الاتحاد أكبر نتيجة بينهما عندما فاز في مسابقة الدوري عام 1997 بنتيجة 0 / 6 وبنفس النتيجة عام 2005 في ربع نهائـــي المربع الذهبــــــي وكذلك فوزه في مســـــابقة الدوري عام 1981 بنتيجة 1 / 5 . أما أكبر فوز للنصر فكان في مســــــابقة الدوري أيضا عام 1977 حيث فاز بنتيجة 0 / 4 وكذلك عام 1999 حيث فاز بنتيجة 1 / 4 وكرر نفس النتيجة في الموسم الماضي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد .
ـ أما أكبر تعادل بينهما فكان في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد حيث تعادلا 4 / 4 ، كما تعادلا في مسابقة الدوري مرتين بنتيجة 3 / 3 وذلك عامي 1988 و 2003 .
ـ تقابل الفريقان في مباريات خروج المغلوب دون المباريات النهائية 15 مرة وتمكن الاتحاد من الفوز والتأهل.... مرات في حين فاز النصر وتأهل على حساب منافسه .....
ـ وعلى صعيد المباريات النهائية فقد التقيا 5 مرات فاز الاتحاد في ثلاث منها أعوام 1967 بنتيجة 3 / 5 في نهائي كأس الملك و1991 بركلات الترجيح 5 / 6 في نهائي كأس ولي العهد و 2001 بنتيجة 0 / 1 في نهائي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين . أما النصر فقد فاز في نهائيين عام 1986 بنتيجة 0 / 1 في نهائي كأس الملك و عام 1998 بنتيجة 1 / 2 في نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد .









الحزم يواجه الرائد .. والأهلي يلاقي نجران في رابع أسابيع دوري المحترفين..
الأبواب المغلقة تشعل قمة النصر والاتحاد.. والوطني متأهب لتخطي الهلال








فرحتان اتحادية واخرى نصراوية فمن يكررها اليوم ؟




كتب - صالح محمد الجهني:
تلعب مساء اليوم مباريات الجولة الرابعة (الست) في دوري المحترفين حيث يلتقي في الرياض فريقا النصر والاتحاد ويلتقي في تبوك الوطني والهلال فيما ستجمع الثالثة بين الشباب والاتفاق بالرياض ويلتقي في جدة فريقا الأهلي ونجران وفي أبها يلتقي أبها والوحدة وتجمع المواجهة السادسة بين الحزم والرائد على ملعب الأول.. وكانت نتائج الجولة السابقة قد أسفرت عن تصدر فريق الاتحاد ترتيب الفرق متقدما بفارق نقطتين عن وصيفه فريق النصر الذي يتقدم عن الهلال (ثالث الترتيب) بفارق نقطة متقدما بفارق الأهداف عن الهلال والنصر وستلعب مباريات الجولة التالية مساء الأحد القادم.

النصر * الاتحاد

يشهد استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض المواجهة المرتقبة بين الأصفرين النصر والاتحاد في واحدة من أهم مباريات الجولة الرابعة كونها تجمع بين ثنائي له حضوره القوي وتاريخه العريق ورغم أن غالبية المواجهات التي جمعت الثنائي الكبير في المواسم الأخيرة انتهت اتحادية إلا أن النصر هذا الموسم يواصل تقديم العروض الجيدة التي كشفت عن هوية تنافسية مغايرة تماما وبالقدر الذي نجزم معه أن مهمة الاتحاد لن تكون سهلة كالعادة بل أن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم نتيجة ايجابية لفريق النصر في المقابل فان العميد الفريق الأكثر تميزا يدرك أن المحافظة علي القمة اصعب من بلوغها ولن يكون أمامه خيار بديل عن الفوز كي يبقي حيث هو في صدارة الترتيب والاتحاد يظل دون شك في موقف القادر علي الفوز سواء لعب بين أنصاره هناك في عروس البحر أو هنا في الرياض.. يدير اللقاء عبدالرحمن العمري حكم ساحة ويساعده محمد حامد وعبدالعزيز الكثيري.. لقاء الدورين الموسم الماضي عرفا فوز مزدوج للاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدف (الجولة الرابعة) سجل للاتحاد محمد نور (هدفين) والحسن الكيتا (هدفين) وأسامة المولد للاتحاد وسجل للنصر سعد الحارثي وبأربعة أهداف دون مقابل في الجولة الخامسة عشر سجلها ماجن الفيس (سوبر هاتريك).
















الصقور: الاتحاد مثل غيره ..رادان: نحترم خصمنا وغياب جماهير النصر مؤثر





رادان




كتب - سطام النفيسة:


وصف مدرب النصر رادان لقاء فريقه أمام الاتحاد بأنه من العيار الثقيل وأضاف ان المباراة تعني لنا الشيء الكثير لنبقى في المقدمة وهذا بلا شك يتطلب منا ان نلعب بعطاء قوي ومتواصل طوال المباراة لأننا نلعب أمام فريق لم يخسر أي نقطة ولديه إمكانيات كبيرة ونحن لدينا الكثير مما سنقوله ونعمل على اثباته وسط الملعب المهم لدينا هو أننا أعددنا الفريق جيداً لهذه المباراة من جميع النواحي فنياً ونفسياً.
وقال لقد لعبنا المباراة الماضية أمام الاتفاق وهو فريق قوي وكانت المباراة ممتازة من الناحية الفنية هاجمنا في الشوط الثاني في الوقت الذي حجمنا فيه قوة خصمنا ولم يسدد في مرمانا أي كرة وكانت لدينا فرص لم نستغلها لكن تحملنا حتى النهاية وسجلنا الهدف الذي يعطينا التفاؤل بأن فريقنا لا يصيبه اليأس طوال دقائق المباراة ويمكن ان يحسمها لمصلحته في أي وقت.

وأكد على ان مواقف جماهير النصر مع الفريق مؤثرة دائماً وهي التي تدفع بالفريق للأمام وقال هي عامل مهم ومساند لنا في المباريات وخصوصاً عندما تكون النتيجة صعبة فهم يدفعون اللاعبين للأمام لكن نحن سنرى كيف نتعامل مع هذه المباراة التي تقام بلا جماهير وما هي علينا هي أيضاً على الاتحاد ونحن جاهزون للمباراة وفريقنا منسجم ومتماسك ولدينا الثقة بأنفسنا التي تجعلنا لا نخاف من خصمنا مهما كان لكن علينا ان نحترمه وأنا أقولها بثقة إذا لعبنا بالصورة التي رسمناهاحتى نهاية المباراة فأنا أقول إنني متأكد من أننا سنفوز بالمباراة.

ومن جانبه قال حمد الصقور مدافع نادي النصر عن لقاء فريقه أمام الاتحاد متصدر الدوري بالمهم ان الاتحاد يسعى للمحافظة على صدارته ونحن لدينا طموح كبير لمواصلة عروضنا الجيدة وتحقيق أفضل النتائج ومن هنا فإن المباراة تهم الفريقين لاثبات حضورهما القوي في المسابقة وقال الحمد لله ان فترة التوقف لم تؤثر علينا كثيراً وقدمنا أمام الاتفاق مباراة كبيرة ظهرت فيها روح الفريق حاضرة بقوة واصرارةه على الفوز كبير والرغبة في الانتصار وهذا هو شعارنا كلاعبين في كل المباريات ولن نفرط في أي نقطة مهما كان الخصم.










..والنصر يفرض السرية على تدريباته وسعد بديلاً للشهراني



كتب - محمد العمري:

واصل الكرواتي رادان مدرب فريق النصر الأول الكروي فرض السرية على التمارين بتعليمات إدارية وشوهد رجال الأمن في النادي أمس محكمي الطوق على الطرق والأبواب المؤدية إلى ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود.
وبدت حظوظ البنيني الدولي رزاق اموتويوسي أكثر في المشاركة منذ البداية إلى جانب زميله المتألق سعد الحارثي في خط مقدمة الفريق النصراوي وذلك على حساب محمد الشمراني الذي انخفض أداؤه عن السابق.

وسيسعى رادان للاستفادة من لاعب الوسط عبدالله الواكد في تنفيذ الكرات الثابتة اضافة إلي الثنائي الحارثي والبرازيلي التون خوزيه حيث تدرب الثلاثي أمس طويلاً على لعب الأخطاء المحاذية لمنطقة جزاء الخصم.

وسيلعب الواكد بديلاً عن زميله أحمد المبارك المحتاج لتكثيف جانبه اللياقي.

من جهة ثانية صرفت الادارة مكافأة فوز الاعبين رغم التعادل مع الاتفاق وذلك لتحفيزهم في لقاء اليوم.
[/size][/size]











الصقور: لقاؤنا بالاتحاد هام للمحافظة على تفوقنا وهدفنا الصدارة





حمد الصقور


الرياض: عبدالله الحمقي


وصف مدافع فريق النصر الكروي الأول حمد الصقور لقاء فريقه بالاتحاد اليوم ضمن الجولة الرابعة لدوري المحترفين بالهام لفريقه الساعي إلى المحافظة على التفوق الذي حققه في اللقاءات الماضية.
وقال "الاتحاد فريق كبير ويسعى للمحافظة على صدارته، إلا أن لدينا الطموح الكبير لمواصلة عروضنا الجيدة، وتحقيق أفضل النتائج، ومن هنا فإن المباراة تهم الفريقين لإثبات حضورهما القوي في المسابقة".
وأضاف "فترة التوقف الماضية التي صادفت الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك لم تؤثر علينا بدليل ما قدمناه أمام الاتفاق، حيث كانت الروح حاضرة بقوة، وكانت لدينا رغبة جامحة بتحقيق الفوز أو على أقل تقدير الخروج دون خسارة وهو ما تحقق على أرض خصمنا".
وأكد الصقور أنهم رفعوا شعار الفوز اليوم، وقال "لدينا رغبة أكيدة في تحقيق الانتصار، إذ لن نفرط في أي نقطة مهما كان الخصم، لأن كل الفرق لدينا في ميزان واحد نحترمها ونقدرها وهدفنا من المباريات كلها الثلاث نقاط".
وعن إقامة المباراة بدون جمهور، قال "الجمهور هو حلاوة كرة القدم، فما بالك بجمهور النصر، ولكن بإذن الله نعدهم بأن نكون عند مستوى تطلعاتهم، وأن نسعدهم ونحتفل معهم بعد المباراة بالنقاط الثلاث واعتلاء صدارة الترتيب".









أبدى ثقته الكاملة في الفوز إذا طبق اللاعبون ما رسمه
رادان: لقاؤنا بالاتحاد من العيار الثقيل وغياب جماهيرنا مؤثر





رادان


الرياض: عبدالله الحمقي

شدد مدرب فريق النصر الكروي الأول الكرواتي رادان على أن لقاء فريقه بالاتحاد اليوم ضمن الجولة الرابعة لدوري المحترفين سيكون من العيار الثقيل ولن يكون سهلاً على أي من الفريقين.
وقال "المواجهة تعني لنا الشيء الكثير لنبقى في المقدمة، وهذا بلا شك يتطلب منا أن نخوضها بأداء قوي وثابت طوال المباراة لأننا نلعب أمام فريق لم يخسر أي نقطة في المباريات الثلاث الماضية ولديه إمكانيات كبيرة"، مؤكدا أن فريقه لديه الكثير ويعمل على إثباته وسط الملعب.
وأضاف "المهم لدينا هو أننا أعددنا الفريق جيداً لهذه المباراة من جميع النواحي فنياً ونفسياً، وكانت مباراتنا أمام الاتفاق الماضية قوية ومميزة من الناحية الفنية بالنسبة لنا، بعد أن هاجمنا بضراوة في الشوط الثاني، في الوقت الذي حجمنا فيه قوة خصمنا ولم يصل إلى مرمانا وكانت لدينا عدد من الفرص لم نستثمرها حتى تمكنا من هز الشباك الاتفاقية في الرمق الأخير".
وتابع "غياب جماهيرنا عن المباراة مؤثر علينا، لاسيما وهي التي تدفع الفريق إلى الأمام، إذ إنها عامل مهم ومساند خصوصاً عندما تكون النتيجة صعبة".
وأكد رادان أنه لا يخشى على فريقه إطلاقاً، وقال "ليس هناك ما أخشاه على فريقي، فهو منسجم ومتماسك، ولديه الثقة في نفسه".
وأردف "إذا لعبنا بالصورة التي رسمناها حتى نهاية المباراة، فإنني متأكد من أننا سنفوز بالمباراة".






مؤكدا التكافؤ في خطي الدفاع والهجوم


الجعيثن: الاتحاد يتفوق على النصر في الوسط وغياب الجمهور سيساعد التحكيم





محمد نور


جدة: محمد عطية


أبان المدرب الوطني بندر الجعيثن أن اللقاء الهام الذي يجمع اليوم بين متصدر دوري المحترفين فريق الاتحاد ووصيفه فريق النصر بإستاد الأمير فيصل بن فهد، سيفتقد حلاوته نظرا لغياب الجماهير عن الحضور بعد القرار الصادر بسبب الأحداث التي حدثت من جماهير النصر والاتفاق بالدمام.
وقال إن النصر والاتحاد فريقان يملكان قاعدتين جماهيريتين عريضتين وغياب هذه الجماهير عن مباراتهما سيفقدها بريقها وقوتها وحلاوتها ويعطيها طابع الفتور لعدم وجود حافز الإثارة والحماس وهو الجمهور.
واستعرض الجعيثن مسيرة الفريقين في الجولات الثلاث الماضية في دوري المحترفين، وقال" بداية الفريقين كانت جيدة، فالنصر خاض مواجهات قوية أمام الأهلي والوحدة والاتفاق، استطاع خلالها الحصول على 7 نقاط من أصل 9 احتل بها الوصافة خلف الفريق الاتحادي الذي حقق 3 انتصارات متتالية جعلته في صدارة الترتيب بـ9 نقاط، حيث لعب أمام الرائد والوطني والحزم، ولقاء اليوم سيكون اختبارا حقيقيا للاعبي الاتحاد الأجانب بعد بروزهم بشكل كبير في اللقاءات الماضية وتشكيلهم أدوارا مؤثرة في الانتصارات التي حققها الفريق وجعلته في صدارة الترتيب".
وأضاف" خطوط الفريقين تشير إلى تكافؤ كبير في خطي الدفاع وحراسة المرمى في الناديين، أما في خط الوسط فهناك تفوق لصالح الاتحاد بتواجد قائد الفريق محمد نور وسعود كريري وأحمد حديد وسلطان النمري على اعتبار أن كريري وحديد يقومان بمهام دفاعية وهذا يساعد الثنائي نور والنمري للتحرر والقيام بأدوار هجومية خلف المهاجمين، وفي الجانب النصراوي يبرز اللاعب البرازيلي إلتون صاحب التحركات المزعجة وتفرغه لصناعة اللعب فيما يتفرغ بقية زملائه لاعبو الوسط للأدوار الدفاعية".
أما بالنسبة للهجوم فأعتقد أن هناك تكافؤاً بين الفريقين لوجود سعد الحارثي ورزاق في الجانب النصراوي وهشام بو شروان وعماد متعب في الاتحاد وأتوقع أن تكون المباراة مفتوحة من الجانبين خاصة أن بينهما تنافساً كبيراً على صدارة الدوري.
وتوقع الجعيثن أن يجد دفاع الاتحاد صعوبة في التعامل مع الثنائي سعد الحارثي ورزاق أو محمد الشهراني، مؤكدا أن هذا الثنائي سيكون مزعجا بتحركاته على الأطراف.
وقال إن الهجوم الاتحادي يتميز بالقوة والصلابة وإجادة التمركز نظرا للخبرة الدولية الكبيرة التي يملكها الثنائي غير السعودي عماد متعب وبوشروان.
وأكد أن غياب الجماهير القسري عن اللقاء، سيساعد الحكام على أداء مهمتهم على أكمل وجه، مشيرا إلى أن التأثير فقط سيكون داخل المستطيل الأخضر من قبل اللاعبين وليس من المدرجات كما هو معتاد.









النويصر: عملنا باللائحة الجديدة وليس من الضرورة
تناقض يكشف هشاشة قرار إقامة لقاء النصر والاتحاد دون جماهير






من جماهير الاتحاد والنصر


جدة: عبد الرحمن القرني

أكد رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم محمد النويصر أن قرار لجنة الانضباط بإقامة مباراة الاتحاد والنصر اليوم ضمن الجولة الرابعة لدوري المحترفين دون جماهير، تم بناءً على اللائحة الجديدة التي وضعت من قبل ومازالت تحت الطبع ولم ترسل بعد إلى الأندية للأخذ بها.
جاء ذلك ردا على تساؤل الاتحاديين حول تظلمهم من هذا القرار وحرمان جماهير الفريق من حضور اللقاء باعتبار أن القرار كان عقابا للنصر نظير الأحداث التي صاحبت لقاءه في الجولة السابقة أمام الاتفاق في الدمام، وكذلك في الوقت نفسه عدم تسلمهم رسميا أي قرار يمنع حضور الجماهير.
وقال النويصر "ليس من الضروري أن تبلغ الأندية بمثل هذه العقوبات كونها لم تكتمل بعد ولابد من الأخذ بها كوننا في أول الموسم ولن نتخذ عقوبة حسب اللائحة القديمة ثم نغيرها بعد وصول اللوائح الجديدة إلى الأندية".
وأكد أن نادي الاتحاد استفاد في الموسم الماضي من نقل مباراة الهلال واتخذ فيها عقوبات بالصيغة القديمة من اللائحة، مبينا أن مثل هذا القرار يجب أن يتقبل من الجميع بصدر رحب وقال "نحن كلجنة فنية نتخذ العقوبات التي نرى أنها تتناسب مع اللائحة دون الرجوع إلى الأندية".
وحول القرار الذي اتخذته اللجنة الفنية دون أن يكون للجنة الانضباط دور في اتخاذه كونه يخصها كلجنة انضباط مطالبة بالبت في مثل هذه المخالفات، قال عضو لجنة الانضباط ماجد قاروب "مثل هذا القرار هو من صميم عمل اللجنة الفنية كون الأحداث التي ضبطت في المباراة التي اتخذت على ضوئها العقوبة، دونت في تقرير الحكم والمراقبين الفني والإداري، وفي هذه الحالة يكون اتخاذ ما تراه من عقوبات من صميم عملها ولكن إذا تقدم طرف بشكوى من الفريقين ولم تدون في تقرير الحكام، فتبقى الحالة من اختصاص لجنة الانضباط ومن حقها أن تبت فيها".
وخالف قاروب ما ذهب إليه النويصر جملة وتفصيلا في تأكيده أن العقوبات التي اتخذت بحق النصر والاتفاق بنيت على أساس اللائحة الحالية وليست الجديدة، موضحا أن اللائحة الجديدة ستظهر خلال الأسابيع المقبلة بعد اعتمادها من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد.
يذكر أن رئيس نادي الاتحاد جمال أبو عمارة كان قد رفع احتجاجا عقب صدور قرار إقامة مباراته أمام النصر بدون جمهور، مبينا في الاحتجاج أنه لا علاقة لناديه بما اتخذ من قرارات بحق النصر والاتفاق، وأن الاتحاد هو الخاسر الأكبر من هذه القرارات، وأنه تضرر من القرار بعدم السماح لرابطة الجماهير على أقل تقدير بحضور المباراة ومساندة الفريق فيها.
ورأى أبو عمارة أن فريقه ظُلم كثيرا في اتخاذ مثل هذا القرار أكثر من فريقي النصر والاتفاق كونهما استحقا هذه العقوبة مقابل ما اقترفته جماهيرهما، معتبرا حرمان جماهير الاتحاد من دخول المباراة عاملا مؤثرا في مواجهة مصيرية كمباراة اليوم التي يسعى خلالها الفريق إلى مواصلة تصدره لفرق الدوري، قائلا إن العقاب الذي صدر تضرر منه ناديه البعيد عن الحدث وإن ذلك مخالف للأنظمة والقوانين.
من جانبه، قال أمين عام نادي الاتحاد محمد اليامي عقوبة المعنيين النصر والاتفاق، جاءت أقل ضررا بالنسبة لهما من نادي الاتحاد الذي لم يكن طرفا في الأصل.
وأضاف "نحن في الاتحاد مستعدون لدفع غرامة مالية كالتي فرضت على الاتفاق وهي 20 ألف ريال مقابل السماح لجماهيرنا بالحضور ومؤازرة اللاعبين في مباراتنا اليوم أمام النصر، كما أن في تقبل النصراويين للقرار دون إبداء أية ردود أفعال حياله، دلالة على أن الاتحاد هو من ظلم من هذا القرار، لكن لاعبينا يدركون جيدا أن هذه المباراة هي نقطة تحول في مسيرتهم للمحافظة على الصدارة ومن هذا المنطلق سيعملون على تحقيق الفوز، وما وددت الإشارة إليه هو أن مثل هذه القرارات لن تتصف بالإنصاف في شيء، واستمرارها سيشجع أندية ليس لديها جماهير لافتعال المشاكل حتى تنجح في حرمان جماهير ناد من حضور مباراة مهمة لفريقه، بل ومن الممكن أن يفتعل المشاكل جمهور حاضر في الملعب لا علاقة له بالفريقين المتباريين من أجل مصلحة فريق ثالث وهو ما يجب التنبه إليه مستقبلا".






النصر يواجه الاتحاد وسط مدرجات يلفها الصمت






النصر في لقاء سابق مع الاتحاد


الرياض: عبدالله الحمقي


سيكون الصمت المطبق في المدرجات مسيطراً على مواجهة النصر وصيف ترتيب فرق الدوري وضيفه الاتحاد المتصدر التي تنطلق في الثامنة من مساء اليوم على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة الرابعة لدوري المحترفين.
ويأتي الصمت تطبيقاً لقرار منع دخول الجماهير للمباراة عقوبة لجمهور النصر الذي خرج عن المألوف في مباراة الفريق السابقة مع الاتفاق لتأثره بالقرارات التحكيمية التي شهدتها المباراة.
ويتوقع أن يأتي لقاء الليلة نارياً في إطار سعي كل من طرفيه للإطاحة بالآخر، حيث تبدو ظروف الفريقين متشابهة من حيث النتائج الإيجابية وارتفاع الروح المعنوية، لذا سيكون الصراع على أشده بين طموحات الاتحاد بالابتعاد في الصدارة، وتطلعات النصر للقفز إلى خانة المرة الأولى، وإن كان سيفتقد أنصاره.
وسيدخل النصر اللقاء ولديه 7 نقاط، وطموحات عالية لتأكيد إصراره على المنافسة الجادة، وأوضاع الفريق الفنية في أحسن أحوالها، ما يجعل مدربه الكرواتي رادان يخطط للخروج بنتيجة المباراة، ودائماًَ ما يكون اعتماده على تحركات البرازيلي إيلتون في منطقة الوسط، إلى جانب المهاجمين سعد الحارثي ومحمد الشهراني.
وتمتاز الخطوط الصفراء بالتجانس وسرعة نقل الهجمة، حيث يتألق إيلتون في الوقوف خلف معظم الهجمات الخطرة بفضل مهارته العالية، كما أن حماسة وقتالية اللاعبين أحد أهم أسلحة المدرب الكرواتي، ولعل أبرز ما يفتقده النصر في المواجهة المؤازرة الجماهيرية التي دائماً ما يتميز بها الفريق أينما حل.
في المقابل فإن الفريق الاتحادي يدخل المباراة وهو الفريق الوحيد الذي نال النقاط الكاملة من المباريات الثلاث السابقة، ويحاول مدربه الأرجنتيني كالديرون الحفاظ على توازن خطوط فريقه ومواصلة حصد النقاط للابتعاد بالصدارة عن باقي الفرق.
ويمتلك الاتحاد كافة المقومات بفضل تواجد النجم محمد نور الذي تعول عليه جماهير العميد كثيراً لقيادة الفريق إلى توسيع الفارق مع الخصوم، كما أن المغربي هشام بوشروان والمصري عماد متعب لهما أدوار فاعلة في الشق الهجومي، وسجلا حضوراً تهديفياً بارز في المباريات السابقة إلى جانب سلطان النمري والعماني أحمد حديد ومن خلفهم حمد المنتشري والحارس المتألق في الجولات الماضية مبروك زايد.
مواجهات الفريقين في الموسمين الأخيرين لمسابقة الدوري الممتاز شهدت تفوقاً اتحادياً صرفاً، حيث نجح لاعبوه في هز شباك النصر أكثر من 15 مرة مقابل زيارتين للنصر.









الليلة .. 6 مواجهات تشعل دوري المحترفين في جولته الرابعة
النصر والاتحاد .. مواجهة نارية في مدرجات خالية




بندر الرشود من الرياض - - 08/10/1429هـ



في أقوى لقاءات الجولة الرابعة من مسابقة دوري المحترفين لكرة القدم، يحل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الليلة ضيفا ثقيلا على النصر في الثامنة مساء على ستاد الأمير فيصل بن فهد في مواجهة تعد امتحانا حقيقيا للانتصارات الاتحادية المحققة في الجولات الثلاث السابقة، والتي جنى منها العميد تسع نقاط وضعته في صدارة ترتيب المسابقة.
وينتظر أن تتسم المباراة بالإثارة والندية على مجرياتها رغم أن النصر يخوضها بعيدا عن مؤازرة جماهيره الذين حرمهم قرار اللجنة الفنية دعم الفريق على خلفية الأحداث الجماهيرية التي طالت لقاء النصر والاتفاق.
كما يحرص النصراويون على إعادة هيبتهم المفقودة في لقاءات العميد، والتي دائماً ما تميل الكفة لمصلحة الاتحاديين، حيث نجح الاتحاد في العامين الماضيين في تسجيل أربعة انتصارات متتالية، وأحرز 15 إصابة في شباك النصر ما يدفع النصراويين إلى دخول اللقاء بهدف وقف النزيف النقطي أمام الاتحاد وتسجيل فوز سيسهم في زيادة حظوظ الفريق في المنافسة على درع دوري المحترفين.
يدلف النصر إلى اللقاء وصيفا للاتحاد بسبع نقاط، وينتظر ألا يجري الكرواتي رادان المدير الفني للفريق، تغييراً في عناصره التي شاركت في لقاء الاتفاق الماضي لرغبته في إضافة نوع من الاستقرار على الخريطة الصفراء.
وشهدت تدريبات النصر أخيرا حرص رادان على تعزيز النواحي الدفاعية تحسباً للهجوم الاتحادي القوي، وذلك من خلال مطالبة ظهيري الجنب بالاكتفاء بالأدوار الدفاعية دون البحث عن مساندة الهجمة، فيما أوكل لمحوري الارتكاز ضرورة مساندة العمق الدفاعي وعدم ترك مساحات تسمح للاعبي الاتحاد باستغلالها.
وينتظر أن يستمر مدرب النصر بنهج أسلوب 4/4/2 عبر محمد الخوجلي في حراسة المرمى، أحمد البحري قائد الفريق، حمد الصقور، البرازيلي إيدير، وإبراهيم مدخلي في الدفاع، يوسف الموينع، أحمد مبارك، البرازيلي إيلتون، وعبد الله حماد في الوسط، سعد الحارثي، ومحمد الشهراني في الهجوم.
في الجانب الآخر، يخوض الاتحاد اللقاء بقيادة الأرجنتيني كالديرون مدرب الفريق الذي يطمح إلى مواصلة عروضه القوية والتشبث بصدارة الترتيب وتعزيزها عبر بوابة النصر.
ويتميز الاتحاد بوجود قوة ضاربة مكونة من المغربي أبو شروان، والمصري عماد متعب في هجوم الفريق، ومن خلفهما الدينامو محمد نور قائد الفريق، حيث يفضل كالديرون الطريقة الهجومية مع إحداث موازنة في الخطوط الخلفية.
ويتوقع أن يواصل مدرب الاتحاد نهجه الهجومي عبر طريقة 4/4/2 زاجا بمبروك زايد في الحراسة، طلال عسيري، حمد المنتشري، محمد سالم، وصالح الصقري في الدفاع، سعود كريري، أحمد حديد، سلطان النمري، ونور في الوسط، متعب، وأبو شروان في الهجوم.
فوز الاتحاد سيجعله يغرد بعيدا في الصدارة عن أقرب منافسيه، فيما سيكون الانتصار النصراوي دافعاً معنويا قويا للفريق في الجولات المقبلة، وتسديدا لجميع الفواتير الاتحادية السابقة.








في مسيرة ترافق حافلة الفريق من مقر النادي إلى ملعب المباراة
جماهير النصر تزف لاعبيها إلى ستاد فيصل .. وتتحدى الإبعاد




إبراهيم بن محمد من الرياض - - 08/10/1429هـ


رفض مجلس جماهير نادي النصر التخلي عن دعم فريقه الأول لكرة القدم قبل مباراته القوية والمهمة أمام ضيفه الاتحاد في الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي عقب قرار اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم بإقامة مباراة الفريقين اليوم دون حضور جماهيري، مؤكدا أنه سيقوم بمسيرة ضخمة ترافق حافلة الفريق من النادي وحتى ستاد الأمير فيصل بن فهد.
ودعا مجلس الجماهير كافة أنصار النادي بالحضور إلى مقر النادي اليوم عبر بيان يؤكد فيه علاقة جماهير الشمس كما تحب أن يطلق عليها بنجوم فريقها، وقال "بناء على القرار الصادر من اللجنة الفنية بإقامة اللقاء دون جماهير فإن مجلس جماهير النصر يدعو عشاق الشمس إلى مواصلة مواقفهم المشهودة مع نصرهم و ذلك من خلال المسيرة الجماهيرية التي سترافق حافلة الفريق من معسكره في نادي النصر إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد الذي ستقام عليه المباراة ".
وشدد "نظرا لما سيكون لهذه المسيرة من دعم معنوي كبير للاعبي العالمي، لذلك فإننا ندعو جميع عشاق الشمس للحضور إلى ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود، رحمه الله، بدءا من الساعة الخامسة مساء، وسيقوم مجلس الجماهير بتوزيع أعلام صغيرة لتجمل المسيرة، ونتمنى من المشجعين القادرين إحضار أعلام كبيرة لتكون المسيرة خلف حافلة النصر مشرقة كما هو مدرج الشمس دائما".
وأضاف "نوصي عشاق الشمس بالحفاظ على الهدوء و احترام أنظمة المرور أثناء المسيرة وذلك حفاظا على السلامة العامة وسلامة مستخدمي الطرقات، وتقديم الصورة المشرفة لجماهير النصر التي كانت ومازالت ناصعة البياض و تعطي مدلولات كبيرة عن عراقة نصر الجماهير وعن مثالية جماهيره الحبيبة".
وأكد مجلس الجماهير أن أعضاءه سيكونون موجودين في ستاد الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر النادي منذ الثالثة عصرا، موضحا "لتذليل كل الصعوبات التي قد تعترض جماهيرنا العزيزة".










سترافق الحافلة من النادي إلى الملعب.. ورزاق قنبلة رادان
مسيرة صفراء تزف النصر إلى الاتحاد



بندر الرشود من الرياض - - 08/10/1429هـ


ابتكر مجلس جمهور نادي النصر طريقة جديدة لدعم فريقه في نزاله أمام الاتحاد اليوم على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي، عندما قرر تنظيم مسيرة جماهيرية ترافق الحافلة من مقر النادي إلى الملعب بعد قرار اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي بمنع دخول الجماهير بعد الأحداث التي صاحبت نزاله أمام الاتفاق في الجولة الثالثة.
وسيتم تجمع الجماهير عصرا، لمرافقة الحافلة إلى الملعب، حرصاً منها على توجيه رسالة للاعبين بقربهم منهم.
من جانبه، ذكر سعود الفهيد رئيس مجلس الجمهور النصراوي بأن جمهور النصر حريص على مساندة فريقه "العالمي" وتحفيز اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية، مضيفا "تعود جمهور النصر أن يكون قريبا من فريقه، واليوم ستكون مباراة مهمة أمام فريق كبير وهو الاتحاد المتصدر بعد أن تقرر أن تلعب دون جماهير".
وتابع "حرصنا على أن تكون هناك مسيرة سلمية مرافقة للحافلة منذ انطلاقتها من المعسكر إلى الملعب". موضحا "المسيرة ستكون مرافقة للحافلة ولن يكون هناك تشجيع أو تعطيل للشوارع بل السير بمحاذاتها".
من جانب آخر، ينتظر أن يزج المدرب الكرواتي رادان بمهاجمه البنيني رزاق لقيادة خط المقدمة الصفراء للاستفادة من بنيته الجسمانية، وسرعته في اختراق الدفاعات الاتحادية، والبحث عن مساحات تكون مسرحا لانطلاق الهجمات الصفراء.
وكان رادان قد اجتمع برزاق، وطلب منه القيام ببعض المهام، ولا سيما أن المباراة تعد اختبارا حقيقيا له في حال مشاركته من قبل مدربه رادان غير المقتنع بما يؤديه رزاق داخل المستطيل الأخضر، ما جعله أسيرا لدكة البدلاء في اللقاءات السابقة.
يذكر أن تمرين الأمس غلب عليه الجانب الترفيهي مع حرص المدرب الكرواتي على تلقين اللاعبين عددا من الجمل التكتيكية، وتشديده على تطبيقها بإتقان.





احتراماتي العالمية لعشاق النصر

[/size]

......................................توقيعي.................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابــو خــالــد
◦¦|عًٍـضًًٍـَو فَِـًَُضٍَُـٍيً|¦◦
◦¦|عًٍـضًًٍـَو فَِـًَُضٍَُـٍيً|¦◦
avatar


ذكر

عدد المساهمات : 139
نقاط : 182
التصويت : 0

تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 28
الموقع : رفـــحاء
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشلق العالمي هنـــــــــــا   الإثنين يوليو 05, 2010 6:46 pm

مشكووور اخ شمس العالمي على رابطة العالمي مشكوررر لا هنت
كبير ياعلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق المستحيل
◦¦|عًٍـضًًٍـَو فَِـًَُضٍَُـٍيً|¦◦
◦¦|عًٍـضًًٍـَو فَِـًَُضٍَُـٍيً|¦◦
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 156
نقاط : 232
التصويت : 0

تاريخ التسجيل : 09/06/2010
العمر : 29
الموقع : رفحاء
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشلق العالمي هنـــــــــــا   الجمعة يوليو 16, 2010 8:20 am

مشكور جزاك الله الف خير والى الامام دوما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NEVES
◦¦|عـًٍَضٍـُو مُـٍمًُـُيـُزٍ|¦◦
◦¦|عـًٍَضٍـُو مُـٍمًُـُيـُزٍ|¦◦
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 84
نقاط : 117
التصويت : 0

تاريخ التسجيل : 09/06/2010
العمر : 20
الموقع : رفحاء
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق بس كذا

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشلق العالمي هنـــــــــــا   الجمعة يوليو 16, 2010 7:12 pm

جزاك الله الف خير وبارك فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جريح الليل
◦¦|ًٍمًٍَشًٍِرُفًُ ٍُسًٍُاحًٍَاُتٍٍَ اًلطًُلًٍعُِهً|¦◦
◦¦|ًٍمًٍَشًٍِرُفًُ ٍُسًٍُاحًٍَاُتٍٍَ اًلطًُلًٍعُِهً|¦◦
avatar

رقم العضوية : 10
ذكر

عدد المساهمات : 198
نقاط : 241
التصويت : 3

تاريخ التسجيل : 09/06/2010
العمر : 28
الموقع : طلعة التمياط
العمل/الترفيه : متخرج
المزاج : رايق 24 ساعة

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشلق العالمي هنـــــــــــا   الجمعة يوليو 16, 2010 8:18 pm

مشكور لا هنت على الرابطة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جـرح الـضـمـيـر
◦¦|عًـَضٍـًَِو بًـرونًٍَِـَزيًَ|¦◦
◦¦|عًـَضٍـًَِو بًـرونًٍَِـَزيًَ|¦◦
avatar

رقم العضوية : 24
ذكر

عدد المساهمات : 112
نقاط : 144
التصويت : 3

تاريخ التسجيل : 09/06/2010
العمر : 29
الموقع : الدوحة
العمل/الترفيه : طـــالب
المزاج : نايم

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشلق العالمي هنـــــــــــا   الأحد يوليو 18, 2010 10:57 am

يعطيك الف الف عافية على الرابطة لا هنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رابطة عشلق العالمي هنـــــــــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ســـاحـــات طـــلـــعـــة الـــتـــمـــيــــاط :: ساحات الرياضة والشباب :: <><>& الــســاحــات الــريــاضـيــة الــوطــنــيــة &<><>-
انتقل الى: