ســـاحـــات طـــلـــعـــة الـــتـــمـــيــــاط
اهـلا وسـهــلا بــك اخــي الـزائـر فـي سـاحـات الـطـلـعـه اذا كـنـت غـيـر مــســجـلا فـي الـسـاحـات فـمـرحـبـا بـك فـي قـائـمـة الـتــسـجـيــل او اذا كـنـت مـتـصـفـحــا فـاهـلا وسـهـلا بـك فـي سـاحـات الـطـلـعه

ســـاحـــات طـــلـــعـــة الـــتـــمـــيــــاط


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 


شاطر | 
 

 من محظوظ بالآخر الهلال أم رؤساؤه؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حزين الطرب
◦¦|مًٍَِشٍَرف عًٍامُ|¦◦
◦¦|مًٍَِشٍَرف عًٍامُ|¦◦
avatar

رقم العضوية : 4
ذكر

عدد المساهمات : 598
نقاط : 1106
التصويت : 0

تاريخ التسجيل : 01/06/2010
العمر : 28
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: من محظوظ بالآخر الهلال أم رؤساؤه؟   الخميس يونيو 10, 2010 9:56 pm




من محظوظ بالآخر الهلال أم رؤساؤه؟








استمر الهلال واستمر معه التميز، بينما تغير رؤساء الهلال رغم إنجازاتهم التي لا تنسى. فهل الهلال محظوظ برؤسائه أم العكس؟

الأكيد هو أن من فاز برئاسة الهلال صار سعيداً وأسعد الهلال، والأكيد أيضاً أن الرؤساء الذين مروا بالهلال استطاعوا بكل اقتدار أن يديروا دفة هذا العملاق رغم التحديات التي تواجههم.

الإنجازات الكبيرة التي تحققت للهلال يصعب المحافظة عليها إلا بمعجزة، وهناك عذر لرئيس الهلال في عدم التميز، ولا عذر لرئيس أي ناد آخر في ذلك. فإن تصبح رئيساً لناد كله إنجازات يجعل نسبة فشلك كرئيس في المحافظة على الانجازات الكثيرة التي تحققت أكثر من نسبة نجاحك. حتى أن تحقيق عدد من الإنجازات في نادي الهلال لا يعتبر تميزاً، بينما تحقيق إنجاز واحد لناد بلا إنجازات يعتبر تميزاً.

إنها مغامرة أن تكون رئيساً للهلال احتمالية الفشل فيها كبير. ليس إقلالاً بالرؤساء الآخرين فهم كفء وأثروا الرياضة السعودية وساهموا في التطوير الرياضي السعودي، ولكننا هنا نتحدث عن أحد الأندية العملاقة في مملكتنا الحبيبة.

الخلاصة أن البيت الهلالي بيئة خصبة للنجاح، حيث العمل المؤسساتي، فلكل عمله ولا تداخل بين إدارة وأخرى أو قسم وآخر، ومن يدخل الهلال يشعر بذلك.

ولكن، احذروا (فعين الرضا عن كل عيب كليلة) وقد تكون الانجازات قد تحققت بسبب مشاكل الأندية الأخرى وليس بسبب صواب القرارات – وهذا اعتقادي -. والمتوقع أن يشهد البيت الهلالي العام المقبل مشاكل كبيرة فعمل الأندية الأخرى بدا جاداً ومنذ وقت مبكر، وهو نذير بعدم تكرار الإنجازات؛ الأمر الذي يظهر ما في النفوس ويشعل الخلافات.

فهل نقول بأن الهلال محظوظ برؤسائه حين يتم العمل على احتواء ما قد يطرأ من مشاكل، أم يكون الهلال محظوظاً - كما أعتقد - باستمرار مشاكل الأندية الأخرى؟















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من محظوظ بالآخر الهلال أم رؤساؤه؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ســـاحـــات طـــلـــعـــة الـــتـــمـــيــــاط :: ساحات الرياضة والشباب :: <><>& الــســاحــات الــريــاضــيــة الــعــالــمــيــة &<><>-
انتقل الى: