ســـاحـــات طـــلـــعـــة الـــتـــمـــيــــاط
اهـلا وسـهــلا بــك اخــي الـزائـر فـي سـاحـات الـطـلـعـه اذا كـنـت غـيـر مــســجـلا فـي الـسـاحـات فـمـرحـبـا بـك فـي قـائـمـة الـتــسـجـيــل او اذا كـنـت مـتـصـفـحــا فـاهـلا وسـهـلا بـك فـي سـاحـات الـطـلـعه

ســـاحـــات طـــلـــعـــة الـــتـــمـــيــــاط


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 


شاطر | 
 

 رباعية ميسي تقود برشلونة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: رباعية ميسي تقود برشلونة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا   الأربعاء أبريل 07, 2010 6:08 pm

مدريد/ قاد المهاجم الدولي الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي، فريقه برشلونة الإسباني حامل اللقب إلى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتسجيله سوبر هاتريك في مرمى آرسنال 4-1، على ملعب نوكامب في برشلونة، في إياب الدور ربع النهائي.
وسجل ميسي افضل لاعب في العالم العام الماضي الأهداف الأربعة لفريقه، فيما سجل الدنماركي نيكلاس بندتنر هدف آرسنال.
ورفع ميسي رصيده إلى 8 أهداف في 9 مباريات حتى الآن في المسابقة فانفرد بصدارة لائحة الهدافين بفارق هدف واحد أمام مهاجمي ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو وليون الفرنسي الأرجنتيني ليساندرو لوبيز.
ويلتقي برشلونة في الدور المقبل في 21 و28 أبريل الحالي، مع انتر ميلان الإيطالي الذي حجز بطاقته إلى دور الأربعة بعدما جدد فوزه على مضيفه سسكا موسكو الروسي 1-صفر في موسكو بعدما كان تغلب عليه بالنتيجة ذاتها ذهاباً في ميلانو.
وهي المرة الثالثة التي يلتقي فيها برشلونة وإنتر ميلان هذا الموسم بعدما تواجها مرتين في الدور الأول حيث تعادلا سلبا ذهاباً، وفاز الفريق الكاتالوني 2-صفر إياباً.
ووجه برشلونة إنذاراً شديد اللهجة إلى إنتر ميلان وريال مدريد، مؤكدا للأول استعداده للدفاع عن لقبه بنجاح، وللثاني الذي سيحل ضيفاً عليه الأحد المقبل في الكلاسيكو لفض الشراكة في الليجا.
وأشرك غوارديولا الأرجنتيني غابريال ميليتو والمكسيكي رافائيل ماركيز مكان القائد كارليس بويول وجيرار بيكيه الموقوفين، واحتفظ باندريس انييستا على مقاعد الاحتياط مفضلا عليه بيدرو والأمر ذاته بالنسبة إلى الفرنسي تييري هنري الذي كان منتظراً أن يلعب أساسياً في ظل غياب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بسبب الإصابة، وفضل عليه غوارديولا بويان كركيتش.
في المقابل، دفع مدرب آرسنال الفرنسي آرسين فينغر بالمدافع ميكايل سيلفيستر لسد فراغ غياب الفرنسي وليام غالاس الذي انتهى الموسم بالنسبة إليه بسبب الإصابة إلى تعرض لها ذهاباً على غرار القائد الأسباني فرانشيسك فابريغاس الذي لعب مكانه الفرنسي سمير نصري إلى جانب التشيكي توماس روزيكي كما عاد الفرنسي أبو ديابي إلى التشكيلة.
ولعب البرازيلي دنيلسون وثيو والكوت مكان الكاميروني الكسندر سونغ والروسي اندري أرشافين المصابين.
بيد أن آرسنال كان بعيداً كل البعد عن تهديد مرمى برشلونة إلا فيما ندر من الفرص وبدا واضحا تأثره الكبير بغياب نجميه فابريغاس وارشافين
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حزين الطرب
◦¦|مًٍَِشٍَرف عًٍامُ|¦◦
◦¦|مًٍَِشٍَرف عًٍامُ|¦◦
avatar

رقم العضوية : 4
ذكر

عدد المساهمات : 598
نقاط : 1106
التصويت : 0

تاريخ التسجيل : 01/06/2010
العمر : 28
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: رباعية ميسي تقود برشلونة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا   الإثنين سبتمبر 20, 2010 10:10 pm


......................................توقيعي.................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رباعية ميسي تقود برشلونة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ســـاحـــات طـــلـــعـــة الـــتـــمـــيــــاط :: ساحات الرياضة والشباب :: <><>& الــســاحــات الــريــاضــيــة الــعــالــمــيــة &<><>-
انتقل الى: